◄ يُجري «التلفزيون العربي السوري ـــــ القناة الفضائية» مقابلة مع مرسيل خليفة، عند التاسعة والنصف من مساء الغد. وتتزامن المقابلة مع الحفلة التي ستحييها «الأوركسترا الفلهارمونية القطرية» في دمشق يومَي الأحد والاثنين المقبلَين على خشبة «مسرح الأوبرا». وستعزف الأوركسترا بقيادة نادر عباسي (مصر) «الكونشرتو العربي» الذي ألّفه خليفة.
◄ في إطار الاستعدادات النهائية لاختيار الفائز بـ«جائزة البحرين لحريّة الصحافة»، أكد الأمين العام للجائزة محمد أحمد البنكي أنّ مجلس أمناء الجائزة سوف يعقد اجتماعاً الاثنين المقبل. وسترأس هذا الاجتماع وزيرة الثقافة والإعلام ورئيسة مجلس أمناء الجائزة مي بنت محمد آل خليفة. وسيستعرض المجلس ما أُنجز بخصوص لائحة الجائزة، وأحكامها وضوابطها، استعداداً لإعلان اسم الفائز في «الدورة الأولى ـــــ فرع العمود الصحافي» في حفلة تقام في الثالث في أيار (مايو) المقبل. يذكر أنّ باب الاشتراك سيبقى مفتوحاً حتى الثلاثاء
المقبل.

◄ أطلقت المخرجة ليلى الشماس من «نقابة المحررين» في بيروت، «إشارة العمل لجمع استديوهات إنتاج فني مزوّد بأحدث المعدّات التقنية العالية الجودة وذات الأبعاد الثلاثية». وهذ المشروع هو الأول من نوعه الذي تشرف عليه سيدة متخصّصة في أعمال المونتاج والدوبلاج وإعداد الأفلام الوثائقية.

◄ يقوم الفنان محيي إسماعيل بتجسيد دور يوليوس قيصر فى مسلسل «كليوباترا». وكان محمد صبحي إعتذر عن عدم تجسيد الدور لإنشغاله بمسلسل «عائلة ونيس».