الحيوان خير... علاج!«أخبار المستقبل» < 19:10

في كولومبيا، بدأت السلطات تستعين بالحيوانات للمساعدة على معالجة الأطفال الذين تعرّضوا لسوء المعاملة، أو جرى التخلي عنهم. هذا الموضوع وغيره من الملفات حول العالم تفتحها حلقة الليلة من برنامج «مش غريب» على شاشة «أخبار المستقبل».


من يضع حدوداً للأمهات؟
«المنار» < 18:20

ما هو حقّ الأمهات على أولادهن؟ وما هي حدود هذه العلاقة، وخصوصاً عندما يتعلّق الأمر بحياة الأبناء الشخصية والخاصّة؟ تفتح سوزان شعيتو ملفّ علاقة الأم والأولاد، في حلقة هذا المساء من برنامجها الأسبوعي «مشكلة ورأي».


مشاكل الاتحاد «رياضية»؟
nbn < 21:30

يستضيف رشيد نصّار في حلقة الليلة من برنامج «بروح رياضية»، نائب رئيس اتحاد كرة السلة اللبنانية جودت شاكر، وعضو لجنة المنتخبات الوطنية لكرة السلة. رامي فواز، لمناقشة آخر تطورات اللعبة، والمشاكل التي تواجه الاتحاد.


البيئة النظيفة حق للجميع
MTV < 21:15

تفتح فيوليت خير الله الليلة في برنامج «أكيد فينا» ملف تلوّث البيئة، وتستضيف وزير البيئة محمد رحال (الصورة)، وعضو لجنة البيئة النيابية سيمون أبي رميا. أمّا من جهة مجموعات الضغط، فتستضيف ندى زعرور من «حزب الخضر»، والزميل بسام القنطار، وربيع سالم.


أنظمة (عربية) تخاف شعوبها
«الجزيرة» < 22:05

حالات الطوارئ مستمرة في بعض الدول العربية منذ نصف قرن، ماذا نفعت؟ ممّ تقلق الأنظمة لتلجأ إلى قوانين الطوارئ؟ هل حمت قوانين الطوارئ شعوبها أم الحكام؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها سامي كليب الليلة في برنامج «الملفّ».


سعاد حسني «صغيرة على الحب»
«ميلودي أفلام» < 17:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «صغيرة على الحب» (1966) من بطولة رشدي أباظة وسعاد حسني (الصورة)، وإخراج نيازي مصطفى. وتدور أحداث الشريط حول شابة مغرمة بالتمثيل ومخطوبة لشخص لا يقدّر موهبتها. لكن حياتها تتغيّر مع دخولها مسابقة للتمثيل.