◄ احتجبت أمس صحيفة «الوقت» البحرينية عن الصدور في سابقة في تاريخ المملكة بسبب العجز المالي، وعجزها عن دفع رواتب الموظفين منذ ثلاثة أشهر. ولم تصدر الصحيفة طبعتها أمس، بسبب فشل المفاوضات بين إدارة الصحيفة وموظفيها لدفع رواتبهم المتأخرة. ما دفع الصحافيين والموظفين إلى إعلان الإضراب المفتوح حتى دفع رواتبهم المتأخّرة.
◄ للمرة الأولى مند إطلاق مسابقة المدوّنات العالمية «دوتشيه فيله»، فازت مدونة عربية بلقب «أفضل مدونة في العالم لعام 2010». والمدوّنة الفائزة هي مدوّنة الأردني أسامة الرمح. ورغم أهمية الحدث، فإنّ اعتراضات عدّة ظهرت على فوز الرمح، بسبب ما قاله بعضهم عن أن مقالاته «ركيكة ولا تستحق الفوز».

◄ يقيم خالد أبو النجا حالياً في الإسكندرية بصفة دائمة، لتصوير فيلم سينمائي جديد هو «ميكرفون». وتدور أحداث الشريط حول كواليس الفرق الموسيقية الشبابية في العاصمة المصرية الثانية. الفيلم من إخراج أحمد عبد الله، وإنتاج محمد حفظي، وسيُعرض في مهرجانات عربية ودولية عدة قبل عرضه جماهيرياً.

◄ يستعد طوني خليفة لتصوير حلقات برنامج جديد يبثّ حصراً على شاشة «القاهرة والناس» التي ظهر من خلالها العام الماضي في برنامجه المثير للجدل «لماذا؟».

◄ حصل «التلفزيون المصري» على حق العرض الحصري داخل مصر، لمسلسل «بالشمع الأحمر»، فيما حصلت قناة «دبي» على حق العرض الخليجي. المسلسل من بطولة يسرا، وهشام عبد الحميد، وشيرين، ومحمد عادل إمام وبدأ تصويره قبل أيام.