محرّكات البحث تحكم العالم «الجزيرة» < 22:05

عالم الشبكات الاجتماعية يتمدد يوماً بعد يوم، ومحركات البحث تقود خارطة المعرفة البشرية، فهل من دلالات سياسية تقف خلف هذه الظاهرة؟ وما هي تبعات هذا التوسع الكبير؟ تعالج حلقة الليلة من برنامج «في العمق» هذا الموضوع، مع مجموعة من الاختصاصيين.


الشاطر بشطارتو
«المستقبل» < 21:45

كم مرة غشيتَ في الامتحان؟ وهل نجحت بقدراتك الخاصة؟ أم ظننت أنّ الغش هو الطريق إلى النجاح؟ وهل يوصل الغشّ إلى الشهادة أم أنّه مطبّ كبير يقع فيه الطلاب؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها زافين قيومجيان في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت».


تلك الأيام... في السجون السورية
MTV < 22:00

«وأنا كمان موجوع» هو عنوان حلقة الليلة من «وأنا كمان». وتستضيف هيام أبو شديد أربعة معتقلين سابقين في السجون السورية يروون المعاناة التي يعيشونها رغم مرور سنوات على إطلاق سراحهم. كما يتحدّثون عن أسباب اعتقالهم، ثمّ إطلاق سراحهم.


حنان ترك تكشف سرّ حجابها
«الآن» < 21:15

تدخل حلقة الليلة من برنامج «أميرة» عالم حنان ترك (الصورة) وتتعرف إلى أوجه متعددة من حياتها وتكشف تفاصيل تغير أفكارها وأسبابه. كما تتحدّث الممثلة المصرية عن أسباب ارتدائها الحجاب وتأثيره على حياتها ومسيرتها الفنية.


... والعشّاق تنَين تنَين
nbn < 21:15

تفتح رابعة الزيات في حلقة الليلة من برنامجها «الحياة أحلى» موضوع المشاركة. وتستضيف الشاعرة سهام الشعشاع، الفنانة جاهدة وهبي، والممثلة كارلا بطرس. وتروي كل ضيفة تجربتها في العيش مع شريكها، وتأثير ذلك على مسيرتها.


هل يتحوّل غسّان إلى مهرّب؟
OTV < 20:45

تابعوا الليلة تطوّرات المسلسل اللبناني «لأجل عينيها» لجان قسّيس. هل سيتورّط غسان في صفقة تجارة المخدرات؟ أم أنّه سيتراجع في اللحظات الأخيرة؟ وهل ستتزوّج بنت أبي شادي من عارف؟ الجواب في حلقة الليلة مع كارلوس عازار، وكارلا بطرس (الصورة) وبيتر سمعان...