جورج يعقوب... أب المزارعين«المنار» < 21:10

الليلة تستقبل مريم كرنيب في حلقة «الخطوة الأولى» على شاشة «المنار» جورج يعقوب، الذي انطلق من حبّه للزراعة، حتّى تحوّل إلى مدرسة للمزارعين في منطقة الجنوب. كما يشارك في الحلقة بسام بياعة، وداوود رعد، ليتحدثوا عن تجربة يعقوب.



إياك والتعصيب
«الآن» < 12:15

تتابع اختصاصية التغذية مونيك باسيلا زعرور في حلقة «صحي وسريع»، مناقشة المشاكل الصحية التي تصيب الإنسان عبر المراحل العمرية. وتستقبل الاختصاصي في دراسة الأمراض الجنسية وعلاجها هاني شدياق الذي يتناول دور الضغط النفسي في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.



الصناعة صديقة البيئة
«أخبار المستقبل» < 19:30

قطاع الصناعة واحد من أكثر القطاعات التي تقلق الناشطين في مجال الحفاظ على البيئة. ويعتبر هؤلاء أن الصناعة عدو البيئة والإنسان. ويسعى الناشطون إلى البحث عن بدائل تجعل من الصناعة صديقة للبيئة. تفتح حلقة «أخضر أزرق» الليلة هذا الملف، مع عدد من الضيوف.



تصبحون على ثورة
«الجزيرة» < 22:05

لماذا ينتفض العديد من شعوب العالم بينما تغط الشعوب العربية في سبات عميق؟ وهل الشعوب الغربية تثور بدعم خارجي لا يتوافر لشعوبنا؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها فيصل القاسم في حلقة الليلة من برنامجه «الاتجاه المعاكس» على شاشة «الجزيرة».



«سكوبات» روبير لا تنتهي
OTV < 20:45

يستقبل روبير فرنجية في حلقة الليلة من البرنامج الفني المنوّع «ميكرو سكوب» كلاً من أميمة الخليل (الصورة)، والممثل ميشال تابت، ومتخرّج الموسم الأول من «ستار أكاديمي» المغنّي أحمد الشريف. كما تتخلّل الحلقة مجموعة من التقارير التي أعدّها سيرج أسمر.


حنان ترك مطلوبة «في تايلاند»
«ميلودي أفلام» < 21:00

الليلة تعرض قناة «ميلودي أفلام» فيلم «حرامية في تايلاند» (2003) للمخرجة ساندرا نشأت وبطولة كريم عبد العزيز، وحنان ترك. وتدور أحداث الشريط حول هيما الشاب الذي يعاكسه الحظ في حياته إلى أن يتعرّف إلى شقيق له وحبيبته، فيستغلهما لتنفيذ سرقة في تايلاند.