◄ طرحت شركة «روتانا» الألبوم الأول لفرقة الراب السعودية «بلاك آر» الذي يحمل عنوان «مليون». ويحتوي الألبوم على 16 عملاً غنائياً جميعها من كلمات أعضاء الفرقة وألحانهم. ويُذكر أنّ هذه هي المرة الأولى التي تقدّم فيها الشركة السعودية فرقة شبابية سعودية تغنّي الـ«هيب هوب» بالعربية.
◄ في حوار هو الأول لها مع صحيفة مصرية منذ سنوات، قالت الإعلامية هالة سرحان لـ«الأهرام» إنها تلقّت بالفعل عرضاً رسمياً من «التلفزيون المصري» لتقديم برنامج «توك شو». وأوضحت أنّ البرنامج قيد الإعداد حالياً. وأشارت إلى اتفاق مبدئي بين المسؤولين في «التلفزيون المصري» و«روتانا» على تأسيس محطة إذاعية في المرحلة المقبلة.
كذلك كرّرت الإعلامية المصرية، نفي «روتانا» نية بيع الأفلام المصرية للإسرائيليّين. وكان لافتاً أنّ الحوار لم يتطرّق إلى الوضع القانوني لسرحان، التي تقيم خارج مصر منذ شباط (فبراير) 2007.

◄ توفّي مغني الراب الأميركي «غورو» عن 43 سنة في أحد مستشفيات نيويورك بعد معركة مريرة مع سرطان الدم. ونقلت شبكة «سي إن إن» عن صديق غورو، المنتج سولار قوله إنّ حب المعجبين هو الذي منحه القوة طيلة الفترة الماضية. وأضاف «كنت أقرأ له رسائل المحبّين وأشغّل له التسجيلات الصوتية، وأظن أن ذلك كان بالفعل سبب استمراره خلال هذه الفترة الطويلة».

◄ رفضت وردة الجزائرية ثلاثة ألحان قدّمها إليها تامر حسني، كما جاء في موقع «النشرة». وقالت وردة إنّ السبب هو أنها لم تجد في هذه الألحان ما يناسبها ويناسب تاريخها الفني الطويل.