الجوّ «مكهرب» في لبنانMTV < 22:00

تطرح حلقة «أكيد فينا» مع فيوليت خير الله الليلة، مشاكل قطاع الطاقة. وتستقبل وزير الطاقة والمياه جبران باسيل (الصورة)، والمدير العام لـ«شركة كهرباء لبنان» كمال حايك. إلى جانب فيوليت بلعة، وبيار خوري، ورئيس «جمعية الصناعيين اللبنانيين» نعمة فرام.


ميريام فارس «ستار» الـ academy
lbc < 20:45

من سيغادر برنامج «ستار أكاديمي»؟ ميرال من سوريا، أم عبد العزيز من الكويت، أم طاهرة من المغرب، أم أسماء من تونس؟ الجواب في السهرة الخاصة الليلة التي تقدّمها هيلدا خليفة. أما ضيفا البرايم فهما ميريام فارس (الصورة) وريو.


في بيتنا... توأم
«المنار» < 18:20

هل تختلف تربية التوأم عن تربية ولد واحد؟ ما هي المشاكل التي يواجهها الأهل عندما يرزقون بتوأم؟ وكيف يمكن توفير حنان متوازٍ بين الولدَين؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها سوزان شعيتو في حلقة هذا المساء من برنامج «مشكلة ورأي».


مسيحيو الشرق (الأوسط الجديد)
«الجزيرة» < 22:05

يفتح سامي كليب في حلقة الليلة من برنامج «الملفّ» موضوع هجرة مسيحيي الشرق. ويسأل: لماذا يهاجر مسيحيو فلسطين؟ ولماذا يتدخّل الغرب لنصرة بعض المسيحيين، فيما يتغاضى عن تهجيرهم في العراق؟ وماذا تريد الأصولية المسيحية الغربية من أبناء الكنيسة في الشرق؟


زهرا... عالريق
«الجديد» < 10:30

صباح اليوم يطلّ علينا نائب «القوات اللبنانية» أنطوان زهرا، ضمن برنامج «الحدث» على شاشة «الجديد». ويتحدّث زهرا عن آخر التطورات المحلية والإقليمية، وخصوصاً ملفّ الانتخابات البلدية وموقف «القوات» منها، وتحالفاته في مختلف المناطق اللبنانية.


هجرة الفن العراقي
«السومرية» < 21:30

تناقش داليا العقيدي في حلقة الليلة من برنامج «علناً»، موضوع الفن التشكيلي في العراق، مع التشكيليين محمد غني حكمت، وسعدي الكعبي، وإبراهيم العبدلي.
وتسألهم عن سبب الهجرة الكبيرة للفنانين العراقيين.