بياع الهوى راح فين؟«الحرة» < 23:10

كيف رسم الأدباء العرب صورة بائعة الهوى؟ وكيف صوروا طالب المتعة؟ يفتح جوزف عيساوي هذا الموضوع في حلقة الليلة من «قريب جداً». ويتطرق النقاش إلى عدد من الأفلام السينمائية العربية التي تناولت هذا الموضوع، مع زياد دويري (الصورة)، وروكز إسطفان، وموسى حوامدة، شيرين أبو النجا...




ثوّار أم مثقفو بلاط؟
«الجزيرة» < 22:05

يتناول غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» علاقة المثقفين والسلطة في البلاد العربية. ويسأل: هل هي علاقة تكامل أم تدجين؟ هل صحيح أن حكامنا يمنعون ثقافة النقد السياسي وكشف الحقيقة؟ وهل يصدق الجمهور مثقفيه؟



لعبة «بيت بيوت»
OTV < 20:45

حلقة الليلة من برنامج «جايين نجربكن» مميزة، والسبب أن الفريقين المتنافسين مؤلفان من مايا دياب (الصورة) وميشال أبو سليمان من جهة، ومن مي سحاب وطارق سويد من جهة أخرى. من سيحضّر الأطباق الأفضل؟ ومن سيفوز في النهاية؟ الجواب الليلة.



من يصدق كمال فغالي؟
«الجديد» < 21:30

يستقبل جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» مدير «مكتب الإحصاء والتوثيق» كمال فغالي، وجوني منيّر، لمتابعة أبرز التطورات على جبهة الانتخابات البلدية، والتحالفات السياسية والعائلية، وخصوصاً في جبل لبنان.



سوزان بـ «البيت»
«المستقبل» < 21:30

منذ أكثر من 16 سنة، برز نجمها في سوريا، وفي السنوات الأخيرة باتت أيضاً من نجمات اللامعات في مصر. سوزان نجم الدين هي ضيفة زاهي وهبي في حلقة هذا الأحد من برنامج «خليك بالبيت». وتتحدّث الممثلة السورية عن بداياتها وعن أبرز أعمالها.


كي تعرف ماذا في البرازيل...
Lbc < 21:30

يستضيف برنامج « كلام الناس» مع مارسيل غانم، الرئيس البرازيلي، لويس إيناسيو لولا دا سيلفا (الصورة) في حوار خاص وشامل من البرازيل. وتتناول الحلقة العلاقات الخارجية للبرازيل، والوضع في الشرق الأوسط، والاقتصاد العالمي والانتشار اللبناني في البرازيل.