مصر وسوريا، والسعودية ثالثهما«أخبار المستقبل» < 21:00

أين صار ملف المصالحات العربية ــــ العربية؟ وهل نجح المسعى السعودي على خط المصالحة المصرية ــــ السورية؟ تطرح بولا يعقوبيان هذا الموضوع في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» مع محمد آل زلفى من الرياض، ومحمود العجمي من القاهرة، ورغيد الصلح من بيروت.


إيد مين بزنّار مين؟
OTV < 21:30

قبل أقلّ من أسبوع على انطلاق الانتخابات البلدية والاختيارية، تناقش شيرلي المرّ في حلقة الليلة من برنامجها «فكّر مرتين»، آخر التحضيرات، وحقيقة التحالفات السياسية والعائلية في مختلف المناطق، وخصوصاً في جبل لبنان.


هل فشل الإسلام السياسي؟
«الجزيرة» < 21:05

ما هو نصيب الحركات الإسلامية من المشاريع السياسية في العالم العربي؟ هل فشل الإسلام السياسي في تحقيق أهدافه؟ ما هي المراجعات المطلوبة في نقد الحركة الإسلامية؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق».


المساكنة حقّ!
MTV < 22:00

«عشنا سوا» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «وأنا كمان» مع هيام أبو شديد. تتناول الحلقة المساكنة في لبنان مع عدد من الضيوف والإعلاميين والفنانين الذين سيروون تجربتهم، بينهم التشكيلية هيلين كرم.


منافسة غنائية حامية
«الجديد» < 20:40

تستقبل غريس الريّس في حلقة الليلة من «أصحاب نجوم» خمسة مغنّين هم ليال عبود، وشادي، وسامر غابرو، ورجاء، وجورج صياح. ولن يقتصر التنافس بين الضيوف على الألعاب، بل سيتعداه للتنافس بأداء الأغاني وصولاً إلى فوز أحدهم بالتاج.


«اللمبي» من جديد
«ميلودي أفلام» < 21:00

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة، الفيلم الكوميدي الشهير «اللمبي» مع محمد سعد وعبلة كامل، وإخراج وائل إحسان. وينتقد العمل بصورة رمزية بعض الأوضاع والظواهر السلبية في العالم المعاصر عامة والمجتمع المصري خصوصاً.