طوني يطلّ على مصر


تلقى طوني خليفة عرضين لتقديم برنامجين على قناتي cbc وTen المصريتين، ولم يعط المقدّم اللبناني موافقة بعد على أيّ محطة مصرية سيطلّ. يذكر أن خليفة كان قد قدّم لسنوات عدةّ برنامجاً على قناة «القاهرة والناس» وقد تمّ فسخ العقد بينهما أخيراً.

نانسي «بلشت حبّ»

سجّلت نانسي عجرم أغنية جديدة تحمل اسم «أنا عم بلش حب» (كلمات وألحان زياد برجي). وتعتبر الأغنية رومنسية جريئة وتتطرق إلى موضوع الحبّ من وجهة نظر المرأة، وسوف تصدر في الأيام المقبلة ومن المتوقع تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

عبد الساتر مصدوم من «روسيا اليوم»

أثارت إطلالة المحلل السياسي فيصل عبد الساتر على قناة «روسيا اليوم»، أوّل من أمس، للحديث عن زيارة رئيس وزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو لروسيا، موجة اعتراضية على وسائل التواصل الاجتماعي. موجة أتت على خلفية مشاركة عبد الساتر في حلقة جمعته مع المحلل الصهيوني شلومو عانور. أكد عبد الساتر في اتصال مع «الأخبار» عدم التزام القناة الروسية بالشرط الذي وضعه، وهو عدم جمعه بكادر واحد مع الضيف الإسرئيلي، علماً بأن عبد الساتر لم يكن يشاهد ما يُبثّ على الشاشة من خلال مشاركته عبر الأقمار الصناعية من بيروت، وفوجئ بالصورة الإخراجية لاحقاً. القناة التزمت فقط بعدم فتح حوار مباشر بين عبد الساتر وعانور. ومع ذلك، فتحت المقابلة باب المزايدات، وصولاً الى اتهام الصحافي اللبناني بـ«التطبيع». وقال عبد الساتر إنّ «التطبيع حاصل في لبنان في مضمون خطابات العديد من الذين يظهرون على الشاشة».

أمل حجازي وطنية

انتهت أمل حجازي من تصوير أغنيتها الوطنية التي تحمل اسم «فين الضمير يا بشر» (كلمات وألحان أحمد الحفناوي) تحت إدارة المخرج فادي حداد. وتعبّر الأغنية عن الغضب جراء السكوت العربي إزاء ما يحصل في الدول، ومن المتوقع عرض الكليب قريباً.