الرئيس حياديّ؟

lbc < 21:30

يحاور مارسيل غانم الليلة رئيس الجمهورية ميشال سليمان (الصورة). وسيتناول الحوار الانتخابات البلدية والإصلاحات المفترضة، كما يردّ سليمان على الاتهامات التي طالته في موضوع تأليف بعض اللوائح المناصرة له في المناطق. إلى جانب طاولة الحوار، والاستراتيجية الدفاعية...



عاجقة عند منى
MTV < 21:15

تستقبل منى أبو حمزة في حلقة الليلة من «حديث البلد» كلّاً من عصام عراجي، وهيام يونس، ومايا دياب، وماريان زاحل، ونضال بشراوي، ووسام بريدي، وكلوديا مرشليان (الصورة)، وجوزيف شامي. أما صديق الحلقة، فالممثل طارق تميم.


جميل السيّد... بعد عام
OTV < 20:45

تستبدل OTV حلقة الليلة من برنامج «خبر أو خبرية» بحوار خاص يجريه الزميل جان عزيز مع اللواء جميل السيّد (الصورة)، لمناسبة مرور عام على إطلاق سراح الضباط الأربعة. وسيتحدّث السيّد عن الاستنابات التي تقدّم بها لدى القضاء السوري، وغيرها من المواضيع.



هكذا نتحكّم في الغضب
«دبي» < 20:00

تسلّط حلقة الليلة من برنامج «فيتامين» مع علي سنجل، الضوء على موضوع الغضب وسبل التحكم فيه وإدارته، بما يتيح توظيفه بطرق منتجة بعيداً عن التشنّجات المتطرفة. كذلك تُبرز الحلقة أهمية إدارة الغضب وتحويله لتجنّب إيذاء النفس أو الآخرين.



ماما فين؟
«الجديد» < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «فاديا تلقي الضوء»، تستقبل فاديا الشراقة (فادي رعيدي) غسان الرحباني (الصورة) وزوجته ملكة جمال لبنان السابقة داليدا شمّاعي. وتتناول الحلقة موضوع تربية الخادمات للأولاد، بسبب إهمال الأهل، أو بسبب اضطرار الوالدة إلى العمل.



«المدمن» أحمد زكي
«ميلودي أفلام» < 19:00

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة شريط «المدمن» (1983) للمخرج يوسف فرنسيس، وبطولة أحمد زكي (الصورة) ونجوى إبراهيم. وتدور قصة العمل حول خالد الذي ينهار بعدما تلقى زوجته وابنه مصرعهما، فيلجأ إلى المخدّر للهروب من واقعه المأساوي.