◄ ستقوم نجوى كرم بحملة دعائية لمكافحة المخدّرات، من خلال إعلان مصوّر تتحدّث فيه عن مخاطر المخدّرات وآثارها السلبية. من جهة أخرى، قرّرت المغنية اللبنانية تجديد تعاقدها مع شركة «روتانا»، واختارت اسماً مبدئياً لألبومها الجديد المقرّر طرحه في الأسواق خلال الشهر المقبل، وهو «على كيفك».


◄ تعقد منظمة «صحافيون بلا صحف» ندوة حوارية في السادس من أيار (مايو) بعنوان «سوريا: حرية التعبير عن الرأي، وحقوق الإنسان»، في مبنى بلدية باريس الدائرة الثانية. ويتخلّل الندوة حوار مع مسؤولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منظمة «مراسلون بلا حدود» سوازيك دوليه، ومع المسؤولة عن الملف السوري في «منظمة العفو الدولية ـــــ القسم الفرنسيّ» فرانسواز مورزييه.

◄ أعلنت إذاعة «مونتي كارلو الدولية» أمس، في مؤتمر صحافي عقدته في دبي، بدء بثّ برامجها على الموجة القصيرة «أف أم» في الإمارات العربية المتحدة. وتخصّص «مونتي كارلو» اليوم للبث مباشرةً من الإمارات، مع برامج وتحقيقات خاصة بهذه الدولة، كما أعلنت رئيسة القسم العربي في الوسائل السمعية البصرية الخارجية لفرنسا ناهدة نكد.
من جانبه، قال رئيس الإعلام السمعي والبصري الفرنسي ألان دو بوزياك «نريد أن نزيد عدد مستمعينا في المنطقة»، مضيفاً إنّ اللغة العربية «أولوية إذا أردنا أن نشاطر أبناء المنطقة أحلامهم وتطلّعاتهم، وأن نبتعد عن الصور النمطية». وستبثّ الإذاعة على موجة 95،3.