◄ «أرض المحبة» هو عنوان الفيلم الغنائي القصير الذي تصوّره حالياً سوزان نجم الدين في أكثر من منطقة سورية. ويتناول الشريط من خلال أغنية تؤديها الممثلة السورية تاريخ سوريا ومكانتها الحضارية عبر التاريخ. وقالت نجم الدين في تصريح لها لـ«وكالة سانا»: «ليس الهدف من هذا العمل أن أكون مطربة أو مخرجة، بل أردت أن أقدم من خلاله رؤيتي عن بلدي سوريا بتاريخها الثقافي والعمراني». وأضافت أن فيلمها سيدرج ضمن «مهرجان الياسمين» الذي يقام حالياً في دمشق.‏ يذكر أن العمل من تأليف نبيل طعمة وألحان خالد حيدر وتوزيع نظير مواس.‏
◄ نفت نيكول سابا مشاركتها في مسلسل «طلبة هريدي» أو «حبيبي الذي لن أحبه». كما نفت جميع ما نشر عن مشاركتها في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية آخرها فيلم «محترم إلا ربع» الذي كان من المقرر أن تلعب بطولته أمام الفنان المصري محمد رجب، وذلك بعد اعتذار يسرا اللوزي هي الأخرى عنه. من ناحية أخرى، تستعد سابا خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير كليب جديد بعنوان «كنت بحالي»، من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

◄ انتقادات حادة على «فايسبوك» طالت جريدة «اليوم السابع» الإلكترونية، بعد نشرها صوراً منقولة عن شرائط فيديو لمقتل سوزان تميم في دبي، جرى الحصول عليها من جلسات المحاكمة. وكان موقع «إيلاف» قد نشر صورة لتميم وهي مذبوحة من الرقبة بعد الجريمة بأيام لكنه عاد وحذفها إثر اعتراضات القراء.