أين أمي... أين أبي؟

«المستقبل» < 22:00

«ماما وبابا منفصلين» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «جلسة نسوان»، وتستضيف فيها رانيا بارود مجموعة نساء حُرِمن من عاطفة أحد الأبوين بعدما وقع الانفصال بين آبائهنّ وأمهاتهنّ فنشأن وترعرعن في أسرة مفككة.



عودة نقولا الأسطا
«الجديد» < 20:40

الليلة، تستضيف نتالي نعوم في برنامجها «نتالو» نقولا الأسطا (الصورة). ويتحدّث المغنّي اللبناني عن بداياته الفنية، وعن سبب غيابه عن الساحة الغنائية، وتقديمه أعمالاً قليلة. كما تستقبل نعوم مجموعة من الضيوف الآخرين.



«شلتنا»... سعودية
«الآن» < 20:15

في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «شلتنا» تجتمع مقدمات البرنامج لمناقشة مواضيع خاصة بالسعوديات وبعض «السلبيات» التي انتشرت بينهن وطريقة تفاديها. في فقرة السيارات، ستُقارن سيارتا «أودي» و«بي أم دبليو».



عسكر على مين؟
«الجزيرة» < 21:05

لماذا تتكاثر أجهزة الاستخبارات في العالم العربي؟ لماذا لم تحقق أي انتصار إلا على الشعوب العربية؟ أين هي من صولات وجولات الموساد الإسرائيلي؟ أليس من الإجحاف حصر عملياتها بملاحقة المعارضين؟ يفتح فيصل القاسم هذا الملف في «الاتجاه المعاكس».



... وتمّت المصالحة
OTV < 20:45

الليلة في «ميكرو سكوب»، سيرعى روبير فرنجية المصالحة بين أعضاء فرقة «أبو سليم الطبل» أي بين أبو سليم وفهمان وشكري شكر الله، وذلك بعد الخلاف في ما بينهم، وخصوصاً انقسامهم على لائحتين في انتخابات نقابة الممثلين. كما يستقبل فرنجية ضيوفاً آخرين.


«تيتو» مجرم عاشق
«ميلودي أفلام» < 20:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة فيلم «تيتو» (2004) من بطولة حنان ترك وأحمد السقا، وإخراج طارق العريان. وتدور أحداث الشريط حول تيتو اليتيم الأبوين الذي عاش حياته بين الملاجئ والإصلاحيات ثم انخرط في عصابة لكنّه يتردد في تنفيذ إحدى الجرائم بسبب فتاة.