من يريد إلغاء الإنتخابات البلدية؟«أخبار المستقبل» < 21:00

هل أصبح الوضع الحكومي على المحك؟ ومن يريد إلغاء الانتخابات البلدية؟ وهل عاد لبنان ساحة للحرب بعد التهديدات الإسرائيلية؟ يطرح علي حمادة هذه الأسئلة في «الاستحقاق» على ضيوفه: النائبَين سيرج طورسركيسيان (الصورة)، وسيمون أبي رميا، وخبير الاستطلاعات جوني نحاس.


وقانا الله شرّ التنكيت!
MTV < 21:30

تستقبل ميراي مزرعاني في حلقة الليلة من برنامجها «أهضم شي» على شاشة MTV نبيل عساف وليليان نمري (الصورة) ومي سحاب ووجيه صقر وطوني أبي كرم.
وسينقسم الضيوف إلى فريقين ليتباروا في الألعاب وإلقاء النكات.


الإنتخابات العراقية على بساط البحث
«الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» نائب رئيس الوزراء العراقي رافع العيساوي ليتحدث عن الانتخابات المقبلة يوم الأحد، وتأثيرها على مستقبل العراق والاحتلال والعلاقات مع دول الجوار، إلى جانب خطورة الوضع الأمني في الأيام الباقية قبل الانتخابات.


آخر التطورات مع سعيد
nbn < 21:00

يطلّ وزير الصحة محمد جواد خليفة (الصورة) والنائب جان أوغاسابيان مع سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» لمناقشة آخر التطوّرات المحلية والإقليمية.
إضافة إلى التحقيقات في موضوع سقوط الطائرة الإثيوبية.


كل ما تريد أن تعرفه عن سلاف
mbc1 < 22:00

في حلقةٍ جديدة من برنامج «نقطة تحوّل»، يستضيف سعود الدوسري سلاف فواخرجي في حلقةٍ خاصة تسلّط الضوء على أبرز نقاط التحوّل في حياة سلاف الفنية والشخصية. كذلك تتحدّث الممثلة السورية عن أبرز المحطات التي أثرت في مسيرتها.


ميريام فارس عالمكشوف
«lbc الفضائية» < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «بدون رقابة»، تستقبل وفاء الكيلاني المغنية اللبنانيّة ميريام فارس (الصورة)، في حوار مفتوح عن أعمالها الفنيّة، وحياتها الشخصيّة، والشائعات التي طالتها أخيراً، وغيرها من الملفات التي تفتحها الكيلاني.