العراق على مفترق طرق؟«أخبار المستقبل» < 21:00

ضمن سلسلة البرامج الخاصة بالانتخابات العراقية، تعرض «أخبار المستقبل» حلقة بعنوان «التقاطعات الإقليمية في العراق» ويستقبل فيها مهنّد الخطيب، نائب الرئيس العراقي عادل عبد المهدي ورئيس وزراء إقليم كردستان العراق برهم صالح.


مسلسل آخر عن العنف
«أبو ظبي الأولى» < 21:30

بعد مسلسل «أم البنات»، تطلّ الممثلة الكويتية سعاد عبد الله في عمل درامي اجتماعي يحمل توقيع المخرج البيلي أحمد. يرصد «نور في سماء صافية» قصة امرأة تتعرّض للتعنيف من زوجها وتسكت عن هذه الممارسات بغية حماية عائلتها.



طوني كيوان عالساحة
«الآن» < 12:15

تستقبل حلقة اليوم من برنامج «غنية وخبرية»، المغني اللبناني طوني كيوان، الذي يتحدث عن الطابع الفلكلوري لأغانيه. كما تستعرض الحلقة أبرز أخبار نجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي. كما تضيء فقرة «نجم الأسبوع» على حياة صباح فخري.



عجقة وخفقة في «البلد»
MTV < 21:15

تستمرّ منى أبو حمزة باستقبال الضيوف المنوعين في برنامجها «حديث البلد». ويطلّ معها الليلة كل من النائب نبيل دو فريج (الصورة)، وغسان صليبا، أليكو نهلا داوود، وإلسا زغيب، وجوني فضل الله، وريمون صليبا وأسمرة. أما صديق الحلقة فهو ميشال بو سليمان.



من أستراليا لأدما... يا عيوني
lbc < 21:30

من أستراليا، يطلّ مارسيل غانم الليلة، ليسلّط الضوء على حياة اللبنانيين في مختلف المدن الأسترالية. ومباشرة من «جامعة سيدني»، يستقبل مجموعة من المغتربين الذين يتحدّثون عن طريقة عيشهم وأسباب هجرتهم وعن رأيهم في الوضع اللبناني.



جهّز سلاحك...
«دبي» < 19:00

تتناول حلقة «فيتامين» مشكلة الإصابات خلال التدريبات العسكرية والرياضية والقيام بالواجبات العسكرية اليومية، وذلك تزامناً مع انعقاد مؤتمر الوقاية من الإصابات الشرطية الذي تنظمه كلية الشرطة في دبي. كما تذكر الحلقة أبرز الإصابات في عالم الشرطة في العالم.