◄ بعد استقالة شدا عمر مباشرة على الهواء، تردّد أن رئيس مجلس إدارة «المؤسّسة اللبنانيّة للإرسال» بيار الضاهر، ألزم الإعلاميين والمذيعين الذين يطلّون على الشاشة بعدم تقديم استقالاتهم على الهواء. وتردّد أيضاً أن بسّام أبو زيد أُجبر على توقيع هذا التعهد القانوني قبيل ظهوره لأول مرة في برنامج «نهاركم سعيد» بدلاً من شدا عمر.

غير أنّ أبو زيد أكّد لـ«الأخبار» أنه لم يُبلَّغ مثل هذا القرار، نافياً علمه بهذا الأمر أساساً. وأضاف أنه لا يفكر أصلاً في الاستقالة من «أل بي سي»، «لا على الهواء ولا على تحت الهواء... أمضيت عشرين سنة في هذه المؤسسة، بدأت فيها مراسلاً ثم انتقلت إلى قراءة الأخبار، ولا أفكر في المغادرة».

◄ حضرت رئيسة لجنة مهرجانات بعلبك مي عريضة أمسية اليوم الثاني من فعاليات مهرجان «ربيع الثقافة» التي تقام في البحرين.

◄ بدأ المخرج الإيراني مجيد مجيدي بتنفيذ فيلم جديد يروي سيرة النبي محمّد. ويُتوقّع أن يثير هذا الشريط جدلاً واسعاً. إلّا أن مجيدي ينوي استكمال مشروعه، متجاهلاً الأعراف السينمائية التي تحظر تجسيد النبي.

◄ يبدأ محمد فؤاد بتصوير مسلسله الجديد «أغلى من حياتي». العمل الذي يتوقّع عرضه في رمضان، يؤدي فيه المغنّي المصري دور سائق تاكسي بسيط تتغيّر حياته. المسلسل من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج عمر الشيخ، ويشارك في بطولته حنان مطاوع ومحمد لطفي ومنى هلا وسعيد طرابيك وعبد الله مشرف وهبة مجدي ومديحة حمدي.
من جانب آخر، أكد فؤاد أن تعاونه مع شركة «روتانا» سينتهي بمجرد صدور ألبومه الغنائي الجديد.