طاولة الحوار ليست للجميع؟«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» الصحافي أسعد بشارة والنائب عاصم قانصوه (الصورة) لمناقشة آخر المستجدات السياسية وأبرزها طاولة الحوار، واحتجاج أطراف عدّة على استبعادها عن اللقاء.


«علواه» يا «ستار أكاديمي»
lbc < 20:30

يستقبل البرايم الثالث من «ستار أكاديمي 7» المغنيَين ملحم زين (الصورة) وسعد رمضان، اللذين يشاركان الطلاب الغناء. كما تشهد سهرة الليلة مغادرة ثاني مشترك من الأكاديمية بعدما خرج جاك من لبنان الأسبوع الماضي.


لمن يصوّت العراقيون؟
«الجزيرة» < 21:05

يسأل سامي كليب في حلقة الليلة من «الملف»: لمن يصوت العراقيون؟ لوحدة بلدهم أم لطوائفه المتناحرة؟ أي مستقبل للعراق بعد انتخاباته، استقلال أم تبعية لأميركا؟ أين النفط في اللعبة السياسية؟ ومن المستفيد من عائداته؟


الطفل المعجزة
«الآن» < 21:15

تستقبل حلقة الليلة من برنامج «وجوه وقصص» طالب الإعدادية المصري عمر عثمان الذي سمح له نبوغه في الرياضيات بدخول كلية الهندسة والعلوم قبل تجاوزه الثانية عشرة من عمره. تابعوا الحلقة التي تروي قصة مثيرة لولد استثنائي.


«وكالة الطاقة»... بوليس نووي
arte < 23:05

من هي «وكالة الطاقة الذرية»؟ الليلة، سنتعرّف إلى هذه المنظّمة التي برز عملها كثيراً، قبل غزو العراق، والحديث عن امتلاك بلاد الرافدين أسلحة نووية، كما أنها في صلب التطورات في إيران. «وكالة مميزة جداً» (2009) تشاهدونه الليلة.


فول الصين العظيم
«ميلودي أفلام» < 15:45

اليوم موعدكم مع الفيلم الكوميدي «فول الصين العظيم» (2004) من بطولة محمد هنيدي (الصورة) وسامي سرحان وإخراج شريف عرفة. وتدور أحداثه حول شاب يعجز عن مجاراة تاريخ عائلته الطويل بالإجرام بسبب قلة ذكائه، فما هي المواقف التي ستواجهه.