◄ «داير شنو» أو «عايزين إيه» هو اسم أول عمل مسرحي يجمع فنانين من مصر والسودان ويُعرض حالياً في العاصمة السودانية. المسرحية بطولة أحمد بدير وعلاء مرسي من مصر وهند راشد و«فرقة تيراب» الفنية من السودان. ويكشف العمل كما يقول بدير الذي تولى إخراج العرض، مطامع الإسرائيليين في الثروات العربية، انطلاقاً مما يحدث في درافور.
◄ ضمن فعاليات «معرض أبو ظبي الدولي للكتاب»، تقيم «دار الساقي» ندوة لرئيس تحرير صحيفة «القدس العربي» عبد الباري عطوان (الصورة) عند السابعة (بتوقيت أبو ظبي) من مساء الغد. بعد الندوة، يوقّع عطوان كتابه الجديد «رحلة فلسطيني من مخيم اللاجئين إلى الصفحات الأمامية».

◄ بدأت المغنية الأردنية ديانا كرزون تصوير أول أعمالها التمثيلية مع المغني مصطفى قمر، تحت إدارة المخرج محمد النجار. ويحمل المسلسل الجديد عنوان «منتهى العشق» من تأليف محمد الغيطي. ويشارك في بطولته رانيا فريد شوقي ونهال عنبر. ويجري تصويره بين القاهرة وشرم الشيخ وأنقرة.

◄ أنهى أحمد حلمي ومنة شلبي تصوير مشاهدهما كضيفَي شرف في أحداث مسلسل «الجماعة» الذي يواصل المخرج محمد ياسين تصويره استعداداً لعرضه في شهر رمضان المقبل. وهو أول عمل درامي مصري يتناول نشأة جماعة «الإخوان المسلمين».