مدمن على... الجنس«المستقبل» < 22:00

هل تريد أن تعرف أكثر عن الإدمان على الجنس؟ وهل ترغب بإجراء اختبار لاكتشاف نفسك؟ كل ذلك ممكن في حلقة الليلة من برنامج «سيرة وانفتحت» مع زافين قيومجيان الذي يستضيف اختصاصيين في موضوع الجنس والإدمان عليه.


الحبّ أسطورة عند «أبو مجد»
mbc1 < 22:00

في حلقة الليلة من برنامج «آخر من يعلم» تستضيف أروى، ملحم بركات، ليفتح ملفّات عالم الغناء في لبنان والعالم العربي، ويبوح بأسرار يجهلها كثيرون عن حياته الفنية والشخصية. وفي الحلقة أيضاً يعترف الفنان اللبناني بأنه لا يؤمن بالحبّ.


تطوّرات مفاجئة في «من أجل عينيها»
OTV < 20:45

ما هي التطورات التي ستحلّ بعائلة أبي شادي، وخصوصاً بعد سفر ابنه شادي إلى الخارج؟ تابعوا ذلك الليلة الحلقة الثالثة من مسلسل «من أجل عينيها» الذي تعرضه OTV، مع جان قسيس وميشال تابت ويوسف حداد وكارلوس عازار...


ميسم و«أصحابها» عند غريس
«الجديد» < 20:40

المشاهد على موعد الليلة مع التسلية والألعاب والأغاني، في حلقة «أصحاب نجوم» مع غريس الريّس. وتستضيف الليلة ميسم نحاس (الصورة)، وأيمن قيسوني، وفادي حرب، وغنى أميوني، وأوساين. تابعوا الحلقة لمعرفة من سيكون «الصاحب النجم».


من المقاومة العسكرية إلى السياسة؟
«الجزيرة» < 21:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على «الجزيرة» مستقبل المقاومة العراقية بعد الانتخابات المفصلية التي يشهدها العراق؟ وما هو التأثير الفعلي لها على الساحة السياسية؟ وما برنامجها بعد انسحاب القوات الأميركية؟


عودة ميل غيبسون
«أبو ظبي الأولى» < 17:00

تتناول حلقة اليوم من البرنامج الفني المنوع «سينمازيكا» العرض الأول لفيلمي «ليجيون» من بطولة بول بيتاني، و«إيدج أوف داركنس» لميل غيبسون (الصورة). كما تجول الحلقة على الكواليس الفنية في العالم العربي وأميركا وأوروبا.