كارمن تهرب «إلى الغرب»

«المستقبل» < 21:00

تبدأ قناة «المستقبل» الليلة عرض المسلسل المصري «الهروب من الغرب»، الذي تتشارك بطولته الممثلة اللبنانية المتميّزة كارمن لبس مع عدد من الممثلين المصريين، بينهم توفيق عبد الحميد، وأميرة فتحي، وأحمد راتب. العمل من كتابة محمد الغيطي وإخراج خيري بشارة.


العرب يشترون لبنان
OTV < 20:45

تفتح ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحق يقال» موضوع تملّك الأجانب للعقارات في لبنان، وخصوصاً العرب. وتستضيف النائبين سمير الجسر (الصورة) ونعمة الله أبي نصر ومدير «المركز الماروني للتوثيق والأبحاث» كميل زيدان.


جولة على «عالم الكتب»
«العربية» < 16:30

«عالم الكتب» هو البرنامج الثقافي الجديد الذي تبدأ قناة «العربية» عرضه اليوم، مع أحمد عبد الله، الذي يسلّط الضوء على آخر إصدارات دور النشر العربية والعالمية، ويناقش محتوياتها وخلفيات كتابها. كما يعرض أكثر الإصدارات مبيعاً وانتشاراً.


هكذا نعالج «الحازوقة»
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تتضمن حلقة الليلة من برنامج «حكمة نساء» أسئلة عن الحازوقة وطريقة علاجها. كذلك تتطرق إلى موضوع الشعور بالدوخة ومركز التوازن في الجسد، إضافة إلى مخاطر تناول الفيتامينات عشوائيّاً. تابعوا إذاً حلقة الليلة للإجابة عن كل أسئلتكم الصحية


تأنّقي سيدتي
«الآن» < 20:15

تضيء حلقة اليوم من برنامج «شيك ناو» على مجموعة أزياء خريف ـــــ شتاء 2010 للمصمّمة ديان فون فورستنبرغ (الصورة) التي بدأت بعرض مجموعاتها في السبعينيات. كما تكشف الحلقة عن أفضل عشرة مصمّمي أزياء لهذه السنة.


ملحدون بلا حدود
LBC < 21:45

الليلة، يفتح مالك مكتبي موضوع الإلحاد والملحدين، ويسأل: من هو الملحد؟ ما هي حقيقة علاقته بالأديان وبالله؟ ويطلّ في الحلقة مجموعة من الأشخاص الذين يتحدّثون عن تجاربهم مع الأديان، وكيف وصلوا إلى قناعتهم بعدم وجود الله.