◄ عرضت قناة OTV في نشرة أخبارها المسائية أمس، تقريراً عن التطورات القضائية لملفّ أنطوان الصحناوي ومازن الزين. كما استعرض التقرير القضية التي رفعها مصرف «سوسييتيه جنرال» ضدّ برنامج «أوفريرا»، ما أدّى إلى منع عرض أحد اسكتشات البرنامج. وأثناء سردها التطورات، قرأت مراسلة القناة جوزفين ديب مقطعاً كاملاً من مقالة «قضيّة «أوفريرا»: الفضاء اللبناني يفتقر إلى الأوكسيجين» («الأخبار» عدد 8 آذار/ مارس 2010) من دون ذكر مصدره.


◄ أعلن رئيس التحرير المسؤول في جريدة «صيدونيانيوز. نت» الإلكترونية غسان الزعتري، أن موقع الصحيفة يتعرض لقرصنة من جانب مجهولين بهدف تعطيله. وأضاف الزعتري: «منذ أكثر من أسبوعين، بدأت تصلنا رسائل من القراء المنتشرين في لبنان والعالم تفيد بأنهم غير قادرين عل دخول صفحات الموقع بسبب تحذير من محرك البحث «غوغل»».

◄ طرحت شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، سيرة حياة عمرو دياب على ستة أقراص مدمجة في مجموعة واحدة. العمل الذي توزّعه الشركة السعودية حمل عنوان «الحلم»، وهو برنامج وثائقي يروي قصة حياة دياب الفنية والشخصية، ويكشف الكثير من الأسرار الخاصة في حياته. كما تقدم هذه السلسلة كواليس لم يسبق عرضها لبعض كليباته الشهيرة وحفلاته المتنوعة في مختلف أنحاء العالم، وجلسات عمله مع الموسيقيين والفنانين والملحنين والشعراء، إضافةً إلى جلسات الاستديو وتفاصيل ما حدث في جائزة الـ«ميوزيك آوورد».