من الصين إلى المغرب... «مش غريب»«أخبار المستقبل» < 19:00

تطرح حلقة الليلة من برنامج «مش غريب» موضوع علاقة الصينيين بكعكة الـ«دوناتس»، إلى جانب الإضاءة على مميزات هاتف خلوي جديد مضاد للسرقة في برشلونة. وينتقل البرنامج إلى المغرب لمواكبة ترميم بعض دور السينما في مدينة طنجة.


عروبة موريتانيا للبحث؟
«الجزيرة» < 21:05

ناصر الموريتانيون فلسطين وقضيتها عبر التاريخ، كذلك فإن موريتانيا ناضلت لسنوات لترسيخ عروبتها، فلماذا تطرح علامات استفهام حول عروبتها؟ وهل يشعر الشعب الموريتاني بانتمائه فعلاً إلى العالم العربي؟ أم يشكو من تهميشه عربياً؟


«التيار» صباحاً...
OTV < 11:30

المنسق العام لـ«التيار الوطني الحرّ» بيار رفول هو ضيف البرنامج السياسي الصباحي «حوار اليوم»، حيث يتحدّث عن آخر التطورات السياسية، وعن موقف التيار من الانتخابات البلدية، وشبكات التجسّس والتهديدات الإسرائيلية للبنان.


... و«القوات» بعد الظهر
«تلفزيون لبنان» < 13:30

يحلّ أمين السر العام في «القوات اللبنانية» العميد المتقاعد وهبي قاطيشه ضيفاً على برنامج «لبنان اليوم» على «تلفزيون لبنان». وتناقش الحلقة موقف «القوات» من طاولة الحوار، واستبعاد بعض الأطراف عنها، وغيرها من الملفات المحلية.


وزيرة البيئة في خطر
«ميلودي أفلام» < 15:45

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم، فيلم «تيمور وشفيقة» (2008) للمخرج خالد مرعي وبطولة منى زكي (الصورة) وأحمد السقا. وتدور أحداث الشريط حول قصة حبّ بين وزيرة البيئة شفيقة وحارسها الخاص تيمور، وتتطوّر الأحداث بعد اختطاف شفيقة.


أماني للسيدات... السوريات
«السومرية» < 21:30

بدأت قناة «السومرية» بعرض مسلسل «أماني للسيدات» الذي تدور أحداثه في صالون للتجميل، هو بمثابة ملتقى لبعض النساء يطرحن فيه مشاكلهن وهمومهن. المسلسل من بطولة نسرين عبد الرحمن، تأليف فرحان هادي وإخراج أركان جهاد.