وديع الصافي في الأكاديميةLBC < 20:30

يستضيف البرايم الخامس من برنامج «ستار أكاديمي» في موسمه السابع، كلّاً من وديع الصافي (الصورة) ونوال الزغبي، ليشاركا الطلاب الغناء. أمّا الـ«نومينيه»، فهما جاك وألين من لبنان، وسولى من المغرب. من سيبقى ومن سيرحل؟ الجواب الليلة.


أمي متسلطة وزوجي وحش
«المنار» < 18:20

اليوم نتابع قصة دانا، المرأة العراقية التي ستعرض خلال حلقة «مشكلة ورأي» العذابات التي عانتها بسبب تسلّط والدتها من جهة... والظلم والقسوة اللذين عاشتهما مع زوجها من جهة ثانية. البرنامج من تقديم سوزان شعيتو.


في ربوع أمريكا...
mbc1 < 21:00

يعود برنامج «على الطريق في أميركا» إلى شاشة MBC1 في موسم ثانٍ، ومع «رحّالة» جدد من الشباب العربي. ويجوب هؤلاء شوارع الولايات والمدن الأميركية بحثاً عن إجابات عن نظرة الأميركيين إلى العرب والعكس.


سياسيو لبنان إكشتفوا المجتمع المدني
MTV < 21:15

تبدأ MTV الليلة عرض برنامج جديد بعنون «أكيد فينا» مع فيوليت خير الله. ويقوم البرنامج على التواصل بين أصحاب القرار من جهة (وزراء، نواب،...) والمجتمع المدني من جهة أخرى، لمناقشة موضوع اجتماعي بهدف التوصّل إلى اقتراحات للحلول.


إسلاموفوبيا everywhere
«الجزيرة» < 21:00

يفتح سامي كليب في حلقة «الملفّ» قضية المرأة المسلمة في الغرب، هل يعوق الحجاب فعلاً الاندماج في المجتمع الغربي؟
لماذا صار النقاب بعد الحجاب مقلقاً إلى هذا الحد؟ وأي شكل للحجاب يُراد للمسلمة في دولة غربية؟


تماثيل من شوكولاته
«السومرية» < 17:30

حلقة متنوعة من برنامج «بيور pure» نتابعها الليلة. وتستقبل داليا طه فيها النحّات فرام أنطون بركات ليتحدّث عن أعماله وإنجازاته، وكيفية النحت على الشوكولاته وألواح الشمع. كما تستضيف متخرّج «ستار أكاديمي 5» مصطفى مزهر.