«كلام» سياسي واقتصادي مع مارسيلlbc < 21:30

ملفات جودة الغذاء وحماية المستهلك، إلى جانب الموازنة، وطاولة الحوار وغيرها من أحداث الساعة، يناقشها مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامجه «كلام الناس» مع ضيفه وزير الاقتصاد محمد الصفدي (الصورة) والنائب ياسين جابر.



الفنون كلّها على طاولة منى
MTV < 21:15

تستقبل منى أبو حمزة في حلقة الليلة من «حديث البلد» كلاً من روجيه عساف (الصورة) وحنان الحاج علي، والنائب وليد خوري، ومادلين مطر، وفيوليت خير الله، وطوني سعيد، وتانيا قسيس، وجُنيد، وجيلبير غبري. أما صديق الحلقة، فميشال أبو سليمان.



لماذا يجلد الروائيون العرب مجتمعاتهم؟
«الجزيرة» < 21:05

يتناول سامي كليب في حلقة الجمعة من برنامج «الملف»، العلاقة بين الروائي ومجتمعه. ويسأل: هل يحق للروائي العربي قول كل شيء؟ هل الرغبة بالشهرة تدفع الروائي العربي إلى جلد مجتمعه؟ أم أنّ الرقابة الذاتية ضرورية مراعاة لتقاليد المجتمع؟



طوني أبي كرم يناصر المرأة!
«الآن» < 20:15

تلتقي سينتيا مسعد (الصورة) في حلقة الجمعة من برنامج «شو في ما في»، المؤلف الغنائي طوني أبي كرم الذي يعتبر أحد رواد التجديد في الأغنية اللبنانية. وتطرح عليه عدداً من الأسئلة بينها: كيف يناصر المرأة من خلال فنه؟ هل يؤمن بالجيل الجديد من الفنانين؟



عن الحب العذري... في الخليج
«أبو ظبي الإمارات» < 17:00

تبدأ قناة «أبو ظبي الإمارات» غداً الجمعة عرض المسلسل الخليجي الجديد «صعب المنال» مع حسين المنصور، وإبراهيم الزدجالي، وحمد العماني، وشهد الياسين... وتدور أحداثه حول علاقات حب «عذرية»، وأخرى «محرّمة». العمل من إخراج محمد الطوالة.


Goal عراقي
«السومرية» < 17:30

تستضيف حلقة اليوم من برنامج «شوت» على قناة «السومرية» مدرب فريق «الإخاء الأهلي» اللبناني، العراقي بهاء سالم. وتتناول الحلقة آخر تطورات كرة القدم العراقية في ضوء عودة اتحاد الكرة إلى ممارسة مهماته والقرارات بحق الأندية المنسحبة من البطولة.