◄ بعد انتهاء جولتها الأميركية، سافرت هيفاء وهبي إلى دبي وأحيت أمس حفلة في المركز التجاري العالمي بمناسبة احتفالات السنة الهجرية الإيرانية. من جهة ثانية، تصدر شركة «روتانا» خلال أيام قليلة ألبوم المغنية اللبنانية «بيبي هيفا».
◄ ذكر روبير فرنجية في برنامجه micro scoop أن المنتج مروان حدّاد كشف له عن شراء قناة «ميلودي دراما» المصرية حق عرض مسلسل «سارة» اللبناني الذي تعرضه قناة mtv اللبنانية. المسلسل من بطولة سيرين عبد النور، ويوسف حداد، ويوسف الخال، وندى بو فرحات... وإخراج سمير حبشي.

◄ حصلت «دايلي تيليغراف» على «جائزة صحيفة العام» في حفلة جوائز الصحافة البريطانية، بفضل سلسلة تقارير خاصة نشرتها عن قضية نفقات النواب. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أمس إن رئيس تحرير الصحيفة ويل لويس حصل على جائزة صحافي العام، كما حصلت «دايلي تيليغراف» أيضاً على جائزة أفضل ملحق.

◄ توصلت مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري إلى حلّ تسوية في ما يتعلق بقضية تشويه السمعة التي رفعتها ضدها المديرة السابقة لمدرسة الفتيات التي أنشأتها في جنوب أفريقيا. وكان قاضٍ في مدينة فيلادلفيا الأميركية قد حدد يوم 29 الحالي لبدء المحاكمة. وتدّعي نومفويو مازامان أن وينفري شوّهت سمعتها عام 2007 حين عقدت مؤتمراً صحافياً بعد ورود أنباء عن فضيحة إساءة جنسية في المدرسة الواقعة قرب العاصمة الجنوب أفريقية، جوهانسبورغ. ونقل موقع «إي أون لاين» عن بيان مشترك أصدره محاميا الطرفَين «التقى الطرفان من امرأة إلى امرأة من دون محاميهما وهما سعيدتان لأنهما تمكنتا من حلّ هذا الخلاف سلمياً بما يرضيهما معاً».