تسونامي عربي؟OTV < 20:45

هل فعلاً هناك خطر من زلزال أو تسونامي على المنطقة؟ ما هي صحّة المخاوف الإسرائيليّة من الأمر والاستعدادات للطوارئ؟ ماذا يقول الخبراء والمعنيّون في لبنان؟ تطرح ماغي فرح هذه الأسئلة على ضيوفها في حلقة الليلة من برنامج «الحق يقال».



صفقات من لحم ودم
LBC < 21:45

يفتح مالك مكتبي الليلة في «أحمر بالخط العريض» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال» موضوع الإتجار بالبشر والأعضاء. ويعرض حالات مختلفة عن أشخاص باعوا أعضاءهم مقابل مبلغ من المال كما يستعرض الأسباب التي دفعتهم إلى ذلك والتبعات القانونية لهذه «الصفقات».



الفساد everywhere
«الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور في «بلا حدود» مساعد الأمين العام لـ«الأمم المتحدة» لمكافحة الفساد والجريمة أنطونيو ماريا ليتحدث عن أسباب تفشي الفساد لدى الحكام والحكومات، ومسؤولية المنظمة الدولية عن ملاحقة
الفاسدين.



عرب في هايتي
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

يبحث البرنامج الطبي الحواري «حكمة نساء» موضوع المتطوعين من العالم العربي، الذين توجهوا إلى هايتي لمساعدة ضحايا
الزلزال.
وتقدم الحلقة مجموعة من النصائح التي ينبغي للمتطوّعين اتباعها بهدف الوقاية من الأوبئة.



احذروا السكري
«الآن» < 11:15

تستقبل مونيك باسيلا زعرور في «صحي وسريع» اختصاصي أمراض الغدد والسكري يوسف عبيد الذي يتحدث عن أهمية الحفاظ على مخزون سكري منخفض في الجسم وعلاقة مرض السكري بأمراض العين والقلب. كما تضيء زعرور على الهرم الغذائي.



غادة عبد الرازق «بدون رقابة»
«LBC الفضائية» < 20:30

تحلّ الممثّلة المصريّة غادة عبد الرازق (الصورة) ضيفة على وفاء الكيلاني في حلقة الليلة من برنامج «بدون رقابة». وتتناول عبد الرازق آخر أدوارها التمثيليّة، وتتحدّث عن جرأتها في الموافقة على تمثيل شخصيّات وأدوار أدت إلى ردود أفعال وجدل كبير من حولها.