الياس المرّ: الأمن مستتبLBC < 21:30

تحديات الملفات الأمنية عام 2010، من الاستراتيجيات الدفاعية إلى أمن الحدود وأمن الدولة وغيرها من مواضيع يطرحها الإعلامي مارسيل غانم مع ضيفه نائب رئيس الحكومة ووزير الدفاع الياس المر (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس».



البابا شنودة «تحت المجهر»
«الجزيرة» < 19:05

تبدأ قناة «الجزيرة» هذا المساء عرض حلقة خاصة من برنامج «تحت المجهر» تتناول حياة بابا الأقباط، البابا شنودة الثالث (الصورة)، وذلك بعد التوتّر الطائفي في مصر بين الأقباط والمسلمين على خلفية أحداث نجع حمادي التي أدت إلى مقتل ستة أقباط وشرطي مسلم.



«ليالي» مصرية ــــ إماراتية
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

حلقة الليلة من «ليالي السمر» في موسمه الثاني، مصرية ــــ إماراتية. تجمع مقدمة البرنامج ميس حمدان المغنية المصرية مي كساب والمغني الإماراتي الوسمي ليتحدّث كل منهما عن نشاطاته الفنية وبداياته ومشاريعه المستقبلية.



طبيب الطبيعة
«الآن» < 19:15

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «وجوه وقصص» الطبيب اللبناني يوسف طوق الذي يدير مستشفى صغيراً، وقد كرس حياته لخدمة البيئة وتوازن الطبيعة وحقق إنجازات عدة في هذا المجال وحرص على تثقيف أفراد عائلته وتوعيتهم على كيفية المحافظة على البيئة.



بين الإحباط والأمل؟
nbn < 21:30

يناقش أحمد طالب في حلقة الليلة من برنامج «مسلكيات» موضوع «الشخصية بين عوامل الإحباط والأمل»، ويتناول نتائج الإحباط وتبعاته على شخصية الإنسان، إلى جانب أهمية الاحتفاظ بالأمل من أجل التمكّن من الاستمرار في الحياة.



مذكرات فاشيّ
arte < 22:25

تعرض arte الليلة شريطاً وثائقياً بعنوان Journal d>un jeune fasciste (2008) يروي يوميّات شاب إيطالي يدعى ماريو بيازيسي الذي رافق استلام موسوليني (الصورة) السلطة في إيطاليا والحروب التي تلت استلامه الحكم. الشريط من إخراج باولو سانتوني.