نقيب مدى الحياة؟nbn < 21:30

تستقبل هالة الطويل في حلقة الليلة من برنامج «نعم ثقافة» الصحافي إدمون صعب وعميد «كلية الإعلام» في «الجامعة اللبنانية» جورج كلاس ونقيب الصحافة محمد البعلبكي (الصورة)، للحديث عن الأزمات التي تعاني منها الصحافة المكتوبة في لبنان.



بطرس حرب يتذكّر الحريري
«الجديد» < 21:30

يستضيف جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» وزير العمل بطرس حرب (الصورة). وتتناول الحلقة إحياء الذكرى الخامسة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري، في ظل الواقع السياسي الجديد والتحالفات التي تبدّلت.



رحلة إلى جحيم
«المستقبل» < 21:30

في حلقة الأحد من «خليك بالبيت»، تطلّ جويل جيابيزي صاحبة رواية «الجدران لا تصنع السجن» التي كتبت فيها عن 20 سنة قضتها في تعاطي الهيرويين. وتتحدّث عن دور الكتابة في شفائها من الإدمان وعن تجربتها في السجن.



جوزف والمثلية والنساء
«الحرة» < 22:10

يطرح جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً» موضوع المثلية النسائية في الرواية العربية، مع ضيوفه الروائيات سمر يزبك (سوريا)، زينب حفني (السعودية ـــــ الصورة)، إلهام منصور (لبنان)، إضافة إلى إبراهيم فرغلي (مصر) وزينب عساف.



حقوق للجميع!
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تفتح حلقة «مثير للجدل» هذه الأحد مع فضيلة سويسي ملف ذوي الاحتياجات الخاصة ونظرة المجتمع إليهم. وتتناول الحلقة أيضاً حقوق هؤلاء في القانون، ولماذا يظلمون حين تطبق التشريعات؟ كذلك تفتح دور الأسرة والمؤسسات في دمج ذوي الاحتياجات الخاصة داخل المجتمعات.


الشقراء تدافع عن الحيوانات
mbc max < 20:00

في فيلم 2 Legally blonde (2003) يظهر حب الشقراء إيلي وود للحيوانات، فتقصد واشنطن من أجل المشاركة في مؤتمر عن القانون الجديد لحظر التجارب على الحيوانات. وهناك تصادفها مفاجآت عدة. الشريط من بطولة ريز ويذرسبون.