◄ انتهت المغنّية اللبنانية يارا من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية «شفتو من بعيد»، كلمات نزار فرنسيس وألحان وتوزيع جان ماري رياشي، وإخراج جو بو عيد. وتغادر يارا لبنان الأسبوع المقبل متوجّهة إلى الكويت للمشاركة في مهرجان «ليالي فبراير» مع المغنّيَين الفنّانَين وائل كفوري وحسين الجسمي في حفلة يوم الجمعة المقبل، ثمّ تعود إلى لبنان يوم السبت المقبل لتحيي ليلة عيد الحب في فندق «ريجنسي بالاس» إلى جانب وائل الجسّار.


◄ استأنفت شركة «سوريا الدولية للإنتاج الفني» تصوير مسلسلها التاريخي «القعقاع ابن عمر التميمي» الذي كتب نصه محمود الجعفوري ويتولى إخراجه المثنى صبح. وذلك بعد تجهيز وبناء ديكورات خاصة بالعمل في مدينة تدمر السورية. وتأتي هذه الخطوة رداً على كل الشائعات التي طالت المسلسل، وروّجت أن جهات دينية تعمل على منعه. وقد نشطت هذه الأخبار بعد إيقاف التصوير لأكثر من مرة في المغرب العربي.
من جهتها، نفت الشركة المنتجة هذه الشائعات، مؤكدة أنّ العودة من المغرب هي بسبب الكلفة الإنتاجية التي تتضاعف في بلد مثل المغرب. وكذلك لصعوبة تنقل الممثلين السوريين، أبطال العمل، نتيجة ارتباطهم بأكثر من نشاط فني. وأضافت الشركة أنها حصلت على موافقة دينية من كل الجهات المعنية، وأن مسلسلها لم يتعرض لأي منع ديني، معلنة أنّه سيسلّم في الوقت المحدّد لكي يعرض في رمضان المقبل على «تلفزيون قطر».