توت توت عا بيروتLBC < 21:30

بعد حلقَتَين عن السلامة العامة والصحة الغذائية، يفتح مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» موضوع... بيروت. ويسأل: كيف كانت هذه المدينة قبل الحرب؟ وكيف تحوّلت بعد إعادة إعمارها؟ ما هي المشاكل التي تواجه العاصمة؟


عمر بن لادن... بحثاً عن وطن
«الآن» < 20:00

تعرض حلقة الليلة من برنامج «أكثر من عنوان» مقابلة مع عمر بن لادن (الصورة)، ابن الرجل الأول في تنظيم «القاعدة» أسامة بن لادن. خلال اللقاء، يتحدث بن لادن الابن عن تفاصيل حياة عائلته في إيران حيث تقيم، والظروف التي يعيش فيها مع أشقائه باحثين عن دولة تستضيفهم.


تصبحون على... ثورة؟
«أخبار المستقبل» < 19:00

في الذكرى 31 للثورة الإيرانية، يطرح مهنّد الخطيب موضوع مصير الثورة، في ظلّ البلبلة الداخلية التي تشهدها الجمهورية الإسلامية. ويسأل في حلقة خاصة بعنوان «إيران 31 سنة ..... تصبحون على ثورة؟» عن إمكان إسقاط المعارضة للنظام الحالي.


ضيوف بالجملة عند منى
MTV < 21:15

تستضيف منى أبو حمزة الليلة في «حديث البلد» مجموعة من الضيوف هم: النائب نبيل نقولا (الصورة)، وملحم زين، وماتيلدا فرج الله، ويورغو شلهوب، وميا فرح، وإيلي خوري، وزينة دكاش، ولونا، ونادين كيروز. أما صديق الحلقة فهو الممثل شادي مارون.


ميريام نجمة خالد يوسف؟
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

في حلقة الليلة من برنامج «ليالي السمر» في موسمه الثاني، تستقبل ميس حمدان، المغنية مريام فارس والفنان فايز السعيد. ويتحدّث كل منهما عن مشواره الفني، كما تكشف فارس عن مشروع تعاون سينمائي بينها وبين المخرج المصري خالد يوسف.


عودة King Arthur
mbc max < 20:00

مع توسّع الإمبراطورية الرومانية، ووصولها إلى احتلال دولة تدعى سارماتيا، تبدأ المشاكل. إذ تواجه الإمبراطورية فرساناً أقوياء لن يرضخوا بسهولة للرومان. فيلم «الملك أرثر» (2004) تعرضه mbc max الليلة، من بطولة كليف أوين، ومادز ميلكسون... وإخراج أنطوان فوكوا.