◄ أيّدت محكمة استئناف في جدّة عقوبة السجن خمس سنوات، والجَلد ألف جلدة في حقّ مازن عبد الجواد، الذي ظهر في برنامج «أحمر بالخط العريض»على LBC. كما أيّدت المحكمة عقوبة السجن عامين، والجلد 300 جلدة في حق ثلاثة من أصدقاء عبد الجواد، ظهروا معه في البرنامج.
◄ كشفت دارين حدشيتي أنها في صدد تسجيل أغنية ستهديها إلى الشعب المصري، لأنها تحب هذا البلد كما قالت. وأضافت إنها تحبّ كل الدول العربية، وهي على استعداد للغناء للجزائر.
وقالت حدشيتي في حوار مع mbc.net إنها سبق أن غنّت لكل من تونس، والكويت، والأردن، وقطر، وإنها ستغنّي لفلسطين والعراق وجميع الدول العربية. وستجمع هذه الأغاني لاحقاً في ألبوم، موجّه إلى الدول العربية، ينشد وحدتها، وهي تجربة تفخر بها، لأنه لم يسبقها إليها أحد من قبل.

◄ نجح والد المغنية الأميركية لايدي غاغا في إقناع نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز بالعمل مع ابنته بعد إنهائها جولتها الموسيقية الحالية. وجاء في صحيفة «صن» البريطانية أن جوزيف، والد لايدي غاغا، لم يُضِع وقته يوم رافقها إلى حفلة توزيع جوائز «غرامي»، واقترب من سبيرز، وقال لها إنّ ابنته من أكبر المعجبات بها.
ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تحدّده أن لايدي غاغا «شعرت بفرحة غامرة عندما علمت أن والدها تحدّث مع بريتني، وعرّف بعضهما إلى بعض، وأجرى الثلاثة محادثة طويلة انتهت بتبادل أرقام الهواتف، والاتفاق على التوجّه إلى الاستديو والعمل معاً حالما تنهي غاغا جولتها الموسيقيّة».