كرمالك نازلين...«أخبار المستقبل» < 20:45

يستقبل علي حمادة ووليد عبود في مقابلة مشتركة بين محطتي MTV و«أخبار المستقبل» رئيس الحكومة سعد الدين الحريري، ليتحدّث عن الذكرى الخامسة لاغتيال والده، رفيق الحريري. كما سيدعو الحريري اللبنانيين للمشاركة في هذه الذكرى يوم الأحد.



عَهدير «البوسطة»
LBC < 20:45

تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة فيلم «البوسطة» للمخرج فيليب عرقتنجي، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب الذين يحاولون تقديم نظرة مختلفة للرقص. بطولة نادين لبكي وندى بو فرحات ورودني حداد وليلان
نمري...



الفصائل: كل يغنّي على ليلاه
«الجزيرة» < 21:05

يفتح سامي كليب في حلقة الليلة من برنامج «الملف» على قناة «الجزيرة»ملف الفصائل الفلسطينية ويسأل عمّا تطلبه «الجبهة الشعبية» من السلطة الفلسطينية، وكيف تنظر «الجبهة الديموقراطية» إلى مستقبل التفاوض؟ ولماذا ترفض «حركة الجهاد» المشروع السلمي؟



عون في سوريا... غَضَب في لبنان
«المنار» < 21:30

يطلّ ناشر صحيفة «الأخبار» حسن خليل (الصورة) والصحافي في مجلة «المسيرة» شارل جبّور، مع عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» لمناقشة موضوع الذكرى الخامسة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري، وزيارة العمال ميشال عون إلى براد ــــ سوريا.



مكرم يبحث عن السلام
«الآن» < 19:15

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «وجوه وقصص» الأستاذ الجامعي مكرم عويس وهو لبناني، عاش الحرب الأهلية، وقرر أن يتخصص في حل النزاعات من أجل دعم السلام في لبنان والعالم العربي. ما هي مشاريعه الحالية؟ وما هو تصوّره المستقبلي للبنان؟


«ميتروبوليس» بعد 83 عاماً
arte < 21:45

الليلة تنقل arte مباشرة من برلين عرض فيلم فريتز لانغ «ميتروبوليس» الذي عرض للمرة الأولى قبل 83 عاماً (1927). وسيعرض الشريط بنسخته الأصلية بعدما أعادت مؤسسة «فريديريش ــــ ويلالم ــــ مورنو» ترميمه. تابعوا إذاً أحد أبرز الأفلام
الصامتة.