هناء جلادغير أن هذا النشاط لن يقتصر فقط على الحفلات، إذ لجأ بعض النجوم إلى إعادة ترويج أغان صدرت سابقاً، عبر تصويرها على طريقة الفيديو كليب. كما قدّم بعضهم الآخر أغاني منفردة. وقد شهدت الآونة الأخيرة زحمة في تصوير الفيديو كليبات، فأوكلت دينا حايك مهمة إخراج شريط أغنية «منبقى عشّاق» لفادي حداد، فيما صوّرت باسكال مشعلاني أغنية «سلملي قلبك» مع المخرجة ليال راجحة. أما دارين حدشيتي، فصوّرت «مشتاقة» مع جاد الهبر. وعمدت يارا إلى تصوير «شفتو من بعيد» من إخراج جو بو عيد.
وعلى صعيد إصدار الأغاني، فالأعمال الأبرز هي: «مغروم» للأردني طوني قطان، و«مش نورمال» للتونسي وجدي لكحل، و«غرامك» لميشال قزي. كذلك أهدت شذى حسون جمهورها أغنية «باع هوايا» من كلمات جنان وألحان مروان خوري، فيما أصدرت ليال عبود أغنية «لازم تعرف».
ورغم تعثّر شركات الإنتاج من الناحية المالية، صدر عن شركة «مزيكا» الألبوم المنتظر للمصري إيهاب توفيق «لازم تسمع». وأطلقت «روتانا» الألبوم الثاني للكويتي أحمد حسين.
كذلك أصدرت الشركة السعودية، ألبوماً خاصاً بفالنتاين بعنوان «مع حبي 2» جمعت فيه 24 أغنية رومنسية لاقت نجاحاً في السابق، وقد غنّاها عدد كبير من نجوم «روتانا»، منهم أحلام وعبد المجيد عبد الله وماجد المهندس وأسماء المنور وعبد الله الرويشد. ويتابع عاصي الحلاني أصداء ألبومه الأخير الصادر عن «روتانا»، «عاصي 010» رغم ارتباطه بعروض مسرحية «زايد والحلم». وفي استثناء هو الأول من نوعه، أنتجت شركة «ستار سيستم» ألبوماً كاملاً لجوزف عطيّة بعنوان «موهوم» وأعطت حق توزيعه لشركة «ميلودي». ويتردّد أن وائل كفوري انتهى من تسجيل أغنية «حالة حب».