العشاق... الـ«نجوم» «الجديد» < 20:40

لمناسبة عيد الحبّ، تستقبل غريس الريّس زاهي وهبي وزوجته رابعة الزيات (الصورة) ورودي رحمة وزوجته نغم أبو شديد، إلى جانب المغني اللبناني معين شريف، وذلك في حلقة الليلة من برنامج «أصحاب نجوم» على شاشة «الجديد».


النعيم الزوجي رغم كل شيء
«دبي» < 20:30

«فن إدارة الخلافات الزوجية» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «نشوة». وتبحث الحلقة طريقة تحويل الزوجين لخلافاتهما اليومية واختلافهما في الطباع إلى نقاط إيجابية تدعم علاقتهما الزوجية وتزيد الرابط بينهما، وتستقبل أزواجاً عانوا من مشاكل في التواصل.


زافين مع الإبداع والتفوّق
«المستقبل» < 22:00

من باريس، يطلّ زافين قيومجيان في «سيرة وانفتحت» ليواكب إطلاق «جائزة رفيق الحريري الدولية للإبداع والتفوق»، في الذكرى الخامسة لاغتيال رفيق الحريري. يأتي إعلان الجائزة نتيجة توقيع نازك الحريري مذكرة تفاهم مع المدير المساعد لـ«الأمم المتحدة»، آنا توباجوكا.


إيلا فيتزجيرالد والآخرون
«أبو ظبي الأولى» < 17:00

تلقي حلقة اليوم من البرنامج المنوّع «سينمازيكا» الضوء على أبرز الفنانين الأميركيين من أصل أفريقي، وخصوصاً هؤلاء الذين كان لهم تأثيرهم على عالم الموسيقى والسينما، من بينهم إيلا فيتزجيرالد، وبيلي هوليداي، ديانا روس، وغيرهم من الفنانين...


على خطّ النار...
MTV < 22:00

الليلة، تستقبل هيام أبو شديد في برنامجها «وأنا كمان» صحافيين عملوا مراسلي حرب في لبنان، ليتحدّثوا عن تجربتهم في الميدان، سواء في الحرب أو الأحدث الأمنية. والضيوف هم عدنان غملوش، باسل العريضي، إليان شاطري وجوزف الخولي.


الموضة الفرنسية «شيك»
«الآن» < 21:15

تستعرض سينتيا زينون في حلقة «شيك ناو» مجموعة أزياء المصمّم الفرنسي لويس فويتون لعام 2010، التي عدّها خبراء الموضة رمزاً للثراء والأرستقراطية. وتستقبل المذيعة والممثلة اللبنانية تينا جروس، كذلك تزور زينون متجر «لانسيل» الجديد في باريس.