«كل القصايد» لمروان خوري«المستقبل» < 21:30

يستضيف زاهي وهبي هذا الأحد في «خليك بالبيت» مروان خوري (الصورة). ويتحدّث الفنان اللبناني عن تجربته في التأليف والتلحين والغناء.
كما يتناول موضوع تعاونه مع عدد كبير من الفنانين من العالم العربي ومن... تركيا.


إيران والغرب... والعرب ثالثهما؟
«الجزيرة» < 21:05

يتناول غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» تصاعد التوتر بين إيران والغرب على خلفية الملف النووي. ماذا تريد طهران بالضبط وما هي خياراتها أمام احتمالات العقوبات الدولية أو المواجهة العسكرية؟ هل العرب طرف فاعل أم محايد في هذا الملف؟


بول شاوول عند بروين
«دبي» < 20:30

يطلّ الشاعر بول شاوول في حلقة الليلة من «نلتقي مع بروين» مع بروين حبيب. ويتحدّث عن مسيرته الشعرية والأدبية، وعن رأيه بعدد من الشعراء بينهم أدونيس وبسام حجار وعباس بيضون. وبما أنّ الحلقة صوِّرت في دبي، يتحدّث شاوول عن تجربة هذه الإمارة ثقافياً.


«هلا وغلا» يا أروى
«أبو ظبي الإمارات» < 20:00

تحل المغنية اليمنية أروى (الصورة) ضيفة على ناديا بركات في حلقة الليلة من البرنامج الحواري المنوّع «هلا وغلا» على قناة «أبو ظبي الإمارات» لتؤدي أبرز أغانيها وتتحدث عن حياتها العائلية والفنية. كما تقيّم تجربتها كمقدّمة برامج على قناة
mbc.


«ترانزيت» بين BBC و«فرانس 24»
«أخبار المستقبل» < 21:00

هذا الأحد تفتح نجاة شرف الدين ملف القنوات الأوروبية الناطقة باللغة العربية وحقيقة المنافسة بينها، وخصوصاً «بي بي سي العربية» و«فرانس 24 العربية». وتستضيف ناهدة نكد (الصورة)، وآلان دو بوزياك، وصادق سابا، وليليان لاندور.


حرب في الكواليس
arte < 21:40

من كوبا إلى بـولونـيا، ومن باريس إلى واشنطن، تنقّـــلت الحرب الباردة من خلال جواسيس نشرتهم الولايات المتحـدة والاتحاد السوفياتي في مختلف دول العالم. arte تعرض الأحد وثائقياً بعنوان «جواسيس الحرب الباردة» يتناول هذا الموضوع.