الإدمان والنجوم: علاقة حتمية؟

«المستقبل» < 21:45

يفتح زافين قيومجيان في حلقة الليلة من برنامج «سيرة وانفتحت» علاقة النجوم بالمخدرات، ويكشف عن دراسة تفيد بأن 85% من نجوم الغناء في لبنان اختبروا أو يختبرون نوعاً من أنواع الإدمان، من الكحول إلى المخدرات على أنواعها.


«وأنا كمان» سجنت
MTV < 22:00

«وأنا كمان اختبرت السجن» هو عنوان حلقة الليلة من «وأنا كمان» مع هيام أبو شديد. أما ضيوف الحلقة فهم أربعة أشخاص اختبروا السجن ومن بينهم جويل جابيزي (الصورة)، التي كانت مدمنة على المخدرات ودخلت السجن، ثم خرجت لتروي تجربتها في كتاب.


أصالة تفتح النار
«mbc1» < 22:00

الليلة في حلقة «آخر من يعلم» مع أروى، تطلق المغنية السورية أصالة نصري، مجموعة مواقف «نارية» فتتحدّث عن حقيقة طلاقها من أيمن الذهبي، وتعاتب صابر الرباعي، وتهاجم الملحن أحمد حلمي وتنتقد نوال الزغبي. تابعوا الحلقة لمعرفة باقي التفاصيل.


عالم عربي... مغشوش
«الجزيرة» < 16:30

لماذا تصل نسبة السلع المقلدة في الأسواق العربية إلى 65% من حجم البضائع؟ وكيف يحمي المستهلك العربي نفسه من هجوم السلع المغشوشة؟ وهل هناك إجراءات حكومية للسيطرة على طوفان البضائع المزورة؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة «الاقتصاد والناس».


«الحياة أحلى» بلا عنصرية
nbn < 21:00

تفتح رابعة الزيات الليلة في برنامج «الحياة أحلى» موضوع التمييز العنصري الذي يعانيه المجتمع اللبناني. وتستضيف الزميل أسعد أبو خليل (الصورة)، وأحمد عياش، وجان قصابلي، وزينة دكاش، وأعضاء من فرقة «كتيبة 5» ونانسي الحاج.


من أجل عينيها
OTV < 20:45

تبدأ قناة OTV الليلة عرض المسلسل اللبناني الجديد «من أجل عينيها» للكاتب جان قسيس ومن بطولة ميشال تابت، ويوسف حداد، وكارلوس عازار (الصورة)، وبيتر سمعان، وريتا حايك، وجان قسيس، وتدور أحداثه حول عائلة تضطرّ إلى النزوح إلى المدينة في ظلّ مشاكل عدة.