◄ في مفاجأة غير متوقّعة، خرج المخرج خالد يوسف باكراً من سباق انتخابات «نقابة صنّاع التلفزيون السينما» بعد فشله في الوصول إلى جولة إعادة الانتخاب يوم الأحد المقبل. هكذا تنحصر المنافسة بين مسعد فودة، الذي حقّق 1081 صوتاً، وعلي بدرخان، الذي حقق 801 من الأصوات، فيما حصل صاحب «حين ميسرة» على 364 صوتاً فقط.
◄ أعلن المغنيان محمد حماقي وشيرين عبد الوهاب إنهاء إجراءات السفر إلى العاصمة البريطانية لمتابعة المباراة المرتقبة بين منتخبَي مصر وإنكلترا يوم الثالث من آذار (مارس) المقبل في إطار استعدادات الفريق الإنكليزي لمونديال جنوب أفريقيا 2010.

◄ بدأ الفنان خالد صالح أخيراً تصوير المشاهد الأولى لمسلسله الجديد «موعد مع الوحوش» من بطولة عزت العلايلي وأحمد خليل وريم هلال وإخراج أحمد عبد الحميد. ويجسّد صالح شخصية صعيدي يعمل موظفاً في الجمارك، ويضطر بحكم وظيفته إلى التعامل مع عدد كبير من رجال الأعمال.

◄ حصل شريط «عايشين» للمخرج السويسري نيكولا فاديموف وإنتاج قناة «الجزيرة للأطفال» على «جائزة لجنة الأديان» (Ecumenical Jury) التابعة للمهرجان، وهي جائزة يتوّج بها الفيلم الذي يجسّد التجربة والمعاناة الإنسانية، ويلفت انتباه المشاهدين إلى أهمية القيم الروحية والإنسانية والاجتماعية في الحياة، وفي فضّ النزاعات.

◄ تنوي النجمة الأميركية لايدي غاغا، المعروفة بطلّتها الغريبة، إطلاق مجموعة خاصة من الأزياء. وجاء في مجلة «أوكي» البريطانية أن لايدي غاغا، الحائزة ثلاث جوائز «بريت» الموسيقية هذه السنة تعتزم العمل مع المصمّمة دوناتيلا فيرساتشي لإطلاق مجموعة غريبة من الملابس.