عيِّد بالأرمني«المستقبل» < 21:45

بمناسبة عيد الميلاد لدى الطوائف الأرمنية، يحتفل زافين قيومجيان على طريقته في «سيرة وانفتحت» وذلك من خلال استقبال مجموعة من الفنانين الأرمن في لبنان ليحيوا العيد وفقاً للتقاليد المتبعة عند العائلات الأرمنية.




«وأنا كمان» وهبت أعضائي
MTV < 22:00

موضوع حلقة الليلة من «وأنا كمان» مع هيام أبو شديد هو وهب الأعضاء وتحمل عنوان «وأنا كمان استلمت هدية». وتستضيف المخرج سيمون أسمر (الصورة) والممثل ميشال تابت، إضافة إلى أشخاص نالوا أو أعطوا نعمة الحياة بفضل وهب الأعضاء.




العرب (أيضاً) يحاصرون غزة
«الجزيرة» < 21:05

بين الجدار الفولاذي وجدران الصمت العربية، تسكن غزة في قلب الحصار العربي، ما هي دوافع هذا الطوق العربي الخانق وخلفياته؟ وما الذي يقف في وجه كسره عن الشعب الفلسطيني المحاصر؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق».




رجل أم امرأة؟
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تطرح حلقة الليلة من برنامج «خطوة» على شاشة «أبو ظبي الأولى» موضوع «المشتبهات بالرجال والنساء» أي الرجال الذين يتشبهون بالنساء والنساء اللواتي يتشبهن بالرجال. هل سيعالج الموضوع على اعتباره من الحريات الشخصية للفرد أم كانحراف يجب معالجته؟




موسيقى وشباب في «مزاج»
«أخبار المستقبل» < 19:10

تسلّط حلقة الليلة من «مزاج» على «أخبار المستقبل»، الضوء على جمعية «صلة وصل» ونشاطاتها الشبابية في بعض المناطق اللبنانية. كما تعرض الحلقة نماذج لبعض الموسيقيين الشباب في لبنان والعالم العربي.



خمسون «ألبير كامو»
arte < 00:05

في الذكرى الخمسين لوفاته، تعرض arte الليلة وثائقياً عن حياة الكاتب ألبير كامو بعنوان albert camus (1996). ويستعرض الشريط سيرة كامو وإنجازاته وأبرز ما كتب، إضافة إلى العوامل النفسية والعاطفية والسياسية التي جعلت منه من أشهر كتّاب القرن العشرين.