◄ يستعرض برنامج «لك سيدتي» في حلقة اليوم سيرة الإعلامية المصرية ليلى رستم التي بدأت مشوارها الإذاعي والتلفزيوني في مصر قبل انتقالها إلى لبنان بعد التأميم وحوادث 1967، حيث أقامت 15 سنة قدّمت خلالها مجموعة برامج أشهرها «سهرة مع الماضي». «لك سيدتي» تتابعونه عند العاشرة والنصف من صباح اليوم مع شادي معلوف على إذاعة «صوت لبنان».


◄ أصدرت شركة «أرابيكا ميوزيك» أغنية Single للمغنية اللبنانية نانسي عجرم بعنوان «سلّمولي عليه» كلمات نبيل خلف، وألحان وليد سعد، وتُذاع حالياً على المحطات الإذاعية. وصرح المنتج محمد ياسين لصحيفة «اليوم السابع» أن هذا التعاون جاء بعد الاتفاق مع مدير أعمال عجرم، جيجي لامارا. ومن المقرر أن تُصوّر بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة لعرضها على الفضائيات قريباً.

◄ أكّد الفنان خالد النبوي أنه يستعد حالياً لتقديم شخصية فنية جديدة عليه تماماً. ولذلك فهو يشعر بقلق قبل التصوير الذي يبدأ الشهر المقبل. وقال النبوي إنّ هذه الشخصية ستضيف إلى رصيده الفني، مضيفاً «ستشاركني البطولة الفنانة عبلة كامل وهذا أيضاً سبب سعادتي بالعمل الجديد». والمسلسل الجديد يحمل اسم «على حسب وداد». وهو من تأليف محمد الناصر، وإخراج غادة سليم، وتدور أحداثه حول القضايا الاجتماعية المعاصرة التي يمر بها المجتمع المصري الآن.