◄ كشف الفنان السوري مصطفى الخاني الذي جسد شخصية «النمس» في المسلسل الشهير «باب الحارة» أنه تلقى عرضاً للمشاركة في مسلسل أميركي بعنوان «Jurassic Park» مستوحى من الفيلم الشهير. وقال الخاني في تصريح لـmbc.net: «إن المسلسل يتحدث عن غزو ديناصورات لكوكب الأرض من جديد، ويتناوب على كل ثلاث حلقات مخرج معروف في الساحة الدرامية الأميركية بمشاركة ممثلين معروفين في العالم».
◄ يطلق «معهد البحوث والتدريب الإعلامي» في «الجامعة اللبنانية الأميركية» LAU محاضرات لمجموعة صحافيين عرب وأجانب، بعنوان «سلسلة محاضرات لصحافيين مميزين». المحاضرة الأولى للمراسل الشهير في صحيفة «ذي إندبندنت» اللندنية روبرت فيسك الذي تولى تغطية أبرز الأحداث في إيرلندا الشمالية عام 1970، وبيروت وحربها الأهلية ثم الاجتياح الإسرائيلي للبنان، وفلسطين وانتفاضاتها وبغداد وحروبها... والمحاضرة تقام عند الثانية والنصف من بعد ظهر الثلاثاء المقبل في مسرح «غولبنكيان» في حرم الجامعة في بيروت.

◄ يعقد «المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع» جلسة في مقره في وزارة الإعلام عند الحادية عشر من قبل ظهر الإثنين المقبل «للنظر في الشكاوى التي تبلغها المجلس والمتعلقة ببث بعض وسائل الاعلام المرئية والمسموعة برامج ومواداً تتضمن مساً بالآداب العامة والذوق العام» وفق بيان المجلس. كما وجّه هذا الأخير دعوة لممثلي وسائل الإعلام المرئي والمسموع عند الساعة الثانية عشرة من اليوم نفسه للتباحث في الموضوع. من جهة ثانية، وزعت «دار الفتوى» خطب الجمعة التي ألقاها بعض خطباء المساجد في عدد من المناطق ودانوا فيها «الفلتان الإعلامي»، مطالبين وزارة الإعلام و»المجلس الوطني للإعلام» بوضع حد لهذا «الفلتان الذي يهدد الأسرة والمجتمع».