عاد العثمانيون؟«أخبار المستقبل» < 21:00

«عودة تركيا من الباب العالي» هو عنوان الحلقة الخاصة التي تبثّها «أخبار المستقبل». ويحاور مهنّد الخطيب وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو (الصورة)، ويسأله عن الدور التركي المتنامي في منطقة الشرق الأوسط.



«وأنا كمان» أرمني
MTV < 22:00

«وأنا كمان أرمني» هو عنوان حلقة «وأنا كمان» مع هيام أبو شديد الخاصة بعيد الميلاد عند الطائفة الأرمنية. وتستضيف الحلقة ثلاثة مشاهير أرمن هم كلوديا مرشليان، غي مانوكيان (الصورة)، وغازاروس ألطونيان، إضافة إلى كارمن لبكي.



بيتر سمعان «الصاحب النجم»
«الجديد» < 20:40

يطلّ الممثِّل بيتر سمعان (الصورة) الليلة مع غريس الريّس في حلقة جديدة من برنامج الألعاب والمنوّعات «أصحاب نجوم» ليتنافس مع أربعة من أصدقائه وزملائه في أكثر من لعبة للحصول في نهاية الحلقة على لقب الصاحب النجم.




إليسا ضحية الأصدقاء
mbc1 < 22:00

تحلّ المغنية إليسا (الصورة) ضيفةً على برنامج «آخر من يعلم» ومقدّمته أروى التي تتخذ كعادتها أربعة شركاء لها مقرّبين من إليسا ليكشفوا النقاب عن كل ما يتعلّق بخفايا وأسرار الحياة الفنية والخاصة لهذه المغنية اللبنانية.



أيها اللبناني: طلوب وتمنَّ
«الجزيرة» < 16:30

تناقش حلقة اليوم من برنامج «الاقتصاد والناس» على شاشة «الجزيرة» هموم الناس ومعاناتهم في لبنان، وتفتح ملف الصحة، وتتساءل عن أحزمة الفقر في الشمال وأحوال مزارعي سهل البقاع وأوضاع الفلسطينيين في المخيمات.



زافين يودّع 2009... الليلة!
«المستقبل» < 21:45

ما هي أبرز المحطات واللحظات في «سيرة وانفتحت» خلال عام 2009؟ وما هي أهمّ التقارير التي أثارت الجدل في لبنان خلال العام؟ زافين قيومجيان يعرض التجارب السعيدة والحزينة والجرائم والتحقيقات الخاصّة في حلقة الليلة من برنامجه «سيرة وانفتحت».