◄ لم تحسم المغنية اللبنانية إليسا موقفها النهائي من عرض المغني المصري محمد حماقي لمشاركتها بصفة ضيفة شرف في فيلمه الأول «فوق جزيرة لوحدنا». ووضعت إليسا من حيث المبدأ عدداً من الشروط لموافقتها على الوقوف أمام كاميرات السينما لأول مرة، منها اختيار الدور الذي يناسب نجوميتها، وأن تبرز في أفيشات وتيترات الفيلم، وذلك وفق صحيفة «الرياض» السعودية.
◄ قرّر المغنّي اللبناني راغب علامة إنتاج ألبوم جديد يقدم فيه عدداً من أغانيه التي قدمها في فترة الثمانينيات وكانت سبباً في نجاحه وانتشاره مع إعادة توزيعها.
والأغاني التي اختارها علامة هي: «يا لومي يا لومي»، و«راح طير حمام»، و«حمد الله عالسلامة»، و«ياريت فيّ خبّيها»، و«يا حياتي» وأغنيتان لم تُختارا بعد.

◄ أغلقت إدارة موقع «فايسبوك» أكبر الحملات المصرية المناهضة للجدار الفولاذي الذي تبنيه السلطات المصرية على الحدود مع غزة، وذلك بعد تعرّضها لـ«ضغوط من جهات مصرية رسمية أو إسرائيلية» وفق ما ذكرت صحيفة «الشروق» المصرية.

◄ كشف الفنان السوري مصطفى الخاني، الذي جسّد شخصية «النمس» في المسلسل الشهير «باب الحارة»، أنه تلقّى عرضاً للمشاركة في مسلسل أميركي بعنوان «Jurassic Park حديقة الديناصورات» مستوحى من الفيلم الشهير بالعنوان نفسه.