◄ زار أمس 12 صحافياً لبنانياً وزير العمل بطرس حرب في مقرّ الوزارة، مقدّمين إليه مشروع إنشاء نقابة للإعلاميين في لبنان. وقد سجّل الوزير هذا الطلب، على أن يحال لاحقاً على وزارة الداخلية للحصول على علم وخبر.
◄ وقّعت الفنانة نادية الجندي عقد اتفاق مع المنتج إسماعيل كتكت على بطولة مسلسل «ملكة في المنفى»، تأليف راوية راشد، وإخراج محمد زهير رجب. وأكدت الجندي أنها بعد قراءتها سيناريو وحوار المسلسل، وجدت أن شخصية الملكة نازلي تحتاج إلى مجهود كبير، وخصوصاً أنها شخصية صعبة. ولذلك، تمنّت أن يكون فريق العمل في المسلسل ذا مستوى عال، مشيرةً إلى أنها تثق كثيراً بالمنتج إسماعيل كتكت، وسعيدة بالتعاون معه في هذا العمل.

◄ استدعى نائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني أيالون، أمس، الاثنين السفير التركي في تل أبيب أهمت أوغوز تشليكول لاستيضاحه بخصوص مسلسل تركي جديد هو «وادي الذئاب». وذكر موقع «يديعوت أحرونوت» الإلكتروني أن أيالون استدعى تشليكول لاستيضاحه عن قصة المسلسل، الذي تقول إسرائيل إنه يتضمّن رسائل معادية لها.
ويعرض المسلسل ضباطاً في الموساد ومندوبين إسرائيليين كخاطفي أطفال. وكانت إسرائيل قد احتجت أمام تركيا على عرض مسلسل «الفراق»، الذي يظهر فيه الجنود الإسرائيليون في غزة يقتلون أطفالاً فلسطينيين بدم بارد خلال الحرب على القطاع.