«الكتائب» فاتها القطار؟ «أخبار المستقبل» < 21:00

يستقبل علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» النائب سامي الجميّل (الصورة) ليناقش معه وضع حزب «الكتائب» في
الحكومة. إضافة إلى موقف الحزب من المصالحات السياسية ومن تقلبات «14 آذار».



ديناصورات الإعلان أمام محكمة ماغي
OTV < 20:45

من يموّل وسائل الإعلام؟ وما هي الحدود بين الحريّة والالتزام؟ إلى أي مدى يمارس الإعلان نفوذه على التلفزيونات والمرئيات في عصر الفضائيات هذا؟ تضيء ماغي فرح في «الحق يقال» على هذا الموضوع مع أنطوان شويري (الصورة) وجوزيف غصوب.



بدّي إضعف
«الآن» < 10:15

تستقبل حلقة اليوم من برنامج «بيتي» الأستاذة في علم النفس في «الجامعة اللبنانية» نجوى يحفوفي للتحدث عن موضوع الريجيم الذي أصبح هوس الناس في عصرنا الحالي. وتتضمن الحلقة تقريراً مفصلاً عن التأثيرات النفسية لموضة الريجيم.



في بيتنا «سي آي إي»
«الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» رئيس «دائرة مكافحة الإرهاب الدولي» السابق في «سي آي إي» روبرت جرينيير ليتحدث عن خفايا علاقة الوكالة بأجهزة الاستخبارات العربية، ونجاح حركة «طالبان» في اختراقها.



جمال البنّا عند ياسين عدنان
«المغربية الأولى» < 00:45

إذا كان الإسلام دين التوحيد، فلماذا يُحوِّر بعضهم هذه المقولة للحديث عن دولة التوحيد؟ أليس الإسلام أمة قبل أن يكون دولة؟ هذه الأسئلة يطرحها الزميل ياسين عدنان في حلقة الليلة من «مشارف» على المفكر الإسلامي المصري جمال البنا.


سرعة و«تشفيط»
mbc1 < 22:00

تسلِّط حلقة «نقطة تحوّل» الضوء على بعض المِهَن والرياضات التي تتطلّب من مُمارسيها خوض المخاطرة على غرار الدفاع المدني والهلال الأحمر والصليب الأحمر، وكذلك الغطس والقفز وسباق السيارات وتسلّق الجبال وغيرها... وذلك مع بطل الراليّات الإماراتي محمد بن سليّم (الصورة).