◄ نظم الفنان عادل إمام وقفة احتجاجية في مسرح «الهرم» ضد حركة «حماس» الفلسطينية، تضامناً مع الجندي المصري أحمد شعبان الذي قتل برصاص القناصة على الحدود مع غزة. حضر الوقفة الاحتجاجية عدد قليل من الكومبارس وغاب نجوم الصف الأول باستثناء محمد هنيدي. وشنّ إمام هجوماً شرساً على أحزاب المعارضة والصحافة في مصر واتهمها بأنها «أصبحت بلا وعي» وأحدثت فجوة بين الشعب والحكومة. وأشار إلى أن «حكومتنا ذكية» وتعمل لمصلحة الشعب!
◄ بعد حوالى أربعة أعوام على آخر ألبوماتها الغنائية «اعتزلت الغرام»، بدأت ماجدة الرومي بتجهيز عدد من الأغنيات، لضمها إلى ألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه قريباً. ووقع اختيار الفنانة اللبنانية على أغنية جديدة بعنوان «الدقايق بتغيّر» كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان ملحم بركات، وقررت ضمها إلى ألبومها الذي ستطرحه مع شركة «غود نيوز فور ميوزيك»، وفق ما جاء في مجلة «الشبكة». ويحتوي الألبوم أيضاً على أغنية بعنوان «وعدتك» من كلمات الشاعر الراحل نزار قبّاني وألحان كاظم الساهر. وكان الساهر قد جهزها لطرحها في ألبومه الأخير «الرسم بالكلمات»، لكنه تنازل عنها للرومي بعدما أبدت إعجابها بها.

◄ قام LBC fan club باستفتاء على برامج ومذيعي المحطة وفازت هيلدا خليفة بلقب «أفضل مقدِّمة برامج» و«ألو مين» بـ«أفضل برنامج منوعات»، وحصل «ستار أكاديمي» على لقب «أفضل برنامج تلفزيون الواقع»، فيما صُنِّف «أنت والحدث» كـ«أفضل برنامج سياسي»...