جديد إميل لحود«المنار» < 21:30

يطلّ عماد مرمل الليلة مباشرة من منزل رئيس الجمهورية السابق إميل لحود (الصورة) في حلقة «حديث الساعة» للبحث في الأوضاع الراهنة في ظل التهديدات الإسرائيلية وتأثير أجواء المصالحة على لبنان، وغيرها من الملفات المحلية والإقليمية.



جوزيف عطية «بدّو» عروس
LBC < 20:45

المغنّي جوزيف عطية (الصورة) هو نجم برايم الليلة من برنامج «Perfect bride قسمة ونصيب» الذي تقدّمه رزان مغربي مباشرة على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال». من ستَخرج من المسابقة؟ ومن ستبقى لمتابعة حلمها بالزواج من فارس الأحلام؟



يارا تشجّع المواهب الشابة
Mtv < 20:45

في حلقة الليلة من «ستديو الفن» من إخراج سيمون أسمر وتقديم إلسا زغيب، تطلّ المغنية اللبنانية يارا (الصورة) كضيفة على البرنامج. وتتواصل حملة تصفية المشتركين من فئات الشعر والغناء والرقص الشرقي وعرض الأزياء والتقديم...



ما سرّ القلق الخليجي من إيران
«الجزيرة» < 21:05

يواصل الغرب ضغوطه على إيران، لكن ما سر القلق الخليجي؟ وماذا لو استبدل الحلّ العسكري بصفقة سياسية؟ وما هي تحضيرات دول الخليج إذا تعرّضت إيران لضربة عسكرية؟ هذه الأسئلة وغيرها تناقشها حلقة الليلة من «الملف» مع سامي كليب.




حيوانات لإنقاذ الأرض
mbc max < 16:00

في فيلم التحريك Ice age 2: the meltdown يـدرك ماني وسيد ودياجو أن ذوبان الكم الهائـل من الثلج يهدد جميع الحيوانات بخطر الفيضان المدمر، فيحاول الفرسان الثلاثة أن ينبّهوا الجميع إلى هذا الخطر الداهم.


وثائقي عن الاستشهاديات
arte < 00:35

دعونا نرَ الليلة كيف صوّرت المخرجة الفرنسيّة نتالي أسولين الفدائيّات الفلسطينيّات، في الوثائقي الذي يحمل عنوان «زوجات الله»، وإلى أي مدى تفادت فخ القراءة السطحيّة الكسولة والكليشيهات الكاريكاتوريّة المغرضة، في تناولها حكايات نساء نفذن عمليات استشهادية ضد الاحتلال الإسرائيلي.