هزّي يا نواعم«المستقبل» < 21:40

تعرض حلقة الليلة من «نغمات عالبال» حياة الفنان الراحل عصام رجّي (الصورة)، مع الباحث الموسيقي الدكتور روبير الصفدي. كما يغنّي دريد رضوان أبرز أغاني رجّي، ومنها «هزّي يا نواعم» و«لاقيتك والدنيي ليل» بتوزيع جديد.



المقاومة شعاراً للمزايدة؟
«الجزيرة» < 21:05

يسأل غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» إن كانت المقاومة لا تزال الرهان الفعلي للتحرير أم باتت مجرد شعار للمزايدة؟ هل تتكامل حركات المقاومة استراتيجياً أم نحن أمام مقاومات مبعثرة ومتناقضة؟



الليلة ليلة الحسم
LBC < 20:45

الليلة تتضّح صورة الحلقة النهائية لبرنامج Gladiators، إذ يتنافس مشاركان ومشاركتان في النصف النهائي الثاني من البرنامج، على أن يتأهّل مشارك ومشاركة إلى الحلقة النهائية التي ستعرض الأسبوع المقبل، وسيُتوّج خلالها بطل الموسم وبطلته.



رميش V/S الكحالة
OTV < 20:45

مقعد واحد لا يزال شاغراً في الحلقة النهائية من برنامح «لاقونا عالساحة»، فمن سيشغله بلدة رميش الجنوبية أم بلدة الكحالة الجبلية؟ تابعوا حلقة النصف النهائي من برنامج «لاقونا عالساحة» الليلة مع يوسف الخال (الصورة) وندى بو فرحات.



ما إلك إلا هيفا... (الآن)
«الآن» < 08:15

هل تذكرون هيفا حداد وبرنامجها «ما إلك إلا هيفا»؟ هذه الرياضية تعود إلى الشاشة الصغيرة هذا الأحد لكن ضمن برنامج رياضة وصحّة يحمل عنوان «هيفا الآن». وتتوجّه هيفا إلى المرأة العربية لإعطائها نصائح لتحسين نمط حياتها وعاداتها الغذائية.


جايمس واط منوّر القرن 19
arte < 22:35

عام 1769، جايمس واط اخترع الآلة العاملة على البخار، وقد مثّل هذا الاختراع خطوة البداية صوب الثورة الصناعية.
الليلة تعرض arte وثائقياً عن هذا الموضوع بعنوان La vapeur qui révolutionna le monde من إخراج أشيم شونيرت.