«لجنة الموازنة» أو الوزارة السادسة؟
OTV < 21:30

يطلّ الليلة رئيس «لجنة الموازنة» في المجلس النيابي اللبناني، النائبان إبراهيم كنعان (الصورة) وسمير الجسر في برنامج «فكّر مرتين» مع شيرلي المرّ. سيناقش النائبان دور اللجنة التي يطلق عليها كثيرون اسم «الوزارة السادسة». إضافة إلى المهمات التي تقوم بها.



خلص العيد... وبدأ الريجيم
«المستقبل» < 21:45

بعد الأعياد، غالباً ما يردّد الجميع عبارة «بدّي أعمل ريجيم». لذلك، يفتح زافين قيومجيان في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» ملف الحمية الغذائية. ويتخلّل الحلقة تقرير عن امرأة تبلغ 26 عاماً فيما يصل وزنها إلى 400 كيلوغرام.



حصار اللاجئين (اقتصادياً) في لبنان
«الجزيرة» < 16:30

تناقش حلقة الليلة من «الاقتصاد والناس» على شاشة «الجزيرة» أوضاع أكثر من 400 ألف لاجئ فلسطيني في 12 مخيماً في لبنان محرومين من العمل في 70 وظيفة، ويعانون البطالة والفقر وتدهور الحال. كيف يعيشون؟



روبير وأصحابه عند غريس
«الجديد» < 20:40

في حلقة الليلة من برنامج «أصحاب نجوم» مع غريس الريّس (الصورة)، يتبارى الإعلامي روبير فرنجية مع أربعة من أصدقائه في مجموعة من الألعاب الفنية، ليحصل في نهاية الحلقة أحد المشتركين على لقب «الصاحب النجم».



«ناين» في «سينمازيكا»
«أبو ظبي الأولى» <17:00

تتناول الحلقة من برنامج «سينمازيكا» الذي تقدمه نيرما عبد الغني على «أبو ظبي الأولى»، عدداً من الأفلام الجديدة منها فيلم «ناين» الذي ترشح لخمس جوائز «غولدن غلوب» ويضم عدداً من النجوم مثل دانيال داي لويس ونيكول كيدمان (الصورة) وبنيلوبي كروز.


ماذا سيحصل لفرات؟
«ميلودي دراما» < 21:00

بدأت الأحداث تتصاعد في المسلسل التركي المثير «موسم المطر» الذي تدور قصته حول حياة الثري فرات وهو شريك في أحد أشهر الأندية الليلية في اسطنبول. ومشكلة فرات في حياته هي الاهتمام بأطفاله الأربعة بعدما توفيت زوجته.