قل لي ماذا تأكل...LBC < 21:35

بعيداً عن السياسة، يطرح مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» قضايا اجتماعية تهمّ المواطن اللبناني، من نوعية المأكولات التي يتناولها، إلى نوعية المياه التي يشربها وغيرها من الملفات الغذائية...



جلال طالباني «يفضفض» لديانا
«أخبار المستقبل» < 21:00

تعرض «أخبار المستقبل» الليلة مقابلة خاصة مع الرئيس العراقي جلال طالباني، أجرتها ديانا مقلّد للحديث عن الانتخابات العراقية المقبلة، والمشاكل التي تواجه إقامتها. كما تفتح مقلّد ملف الأمن في العراق والاحتلال الأميركي...



«بينا ألو»... للسعودية فقط
«الآن» < 21:15

ينتقل برنامج الأخبار التكنولوجية «بينا ألو» في موسمه الجديد إلى السعودية. ويحمل البرنامج في حلته الجديدة طابعاً سعودياً، وسيجول في أسواق المملكة للإضاءة على الأجهزة التكنولوجية المتطورة والتقنيات الحديثة.



... وانطلقت «ليالي السمر»
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

يفتتح المغني اللبناني راغب علامة والمغنية المصرية آمال ماهر (الصورة) حلقات الموسم الثاني من برنامج «ليالي السمر» الذي تعرضه قناة « أبو ظبي الأولى» وتقدّم الموسم الثاني الفنانة ميس حمدان بدل المغنية السعودية وعد. البرنامج من إخراج طوني قهوجي.



أهلا بلولو
OTV <21:30

بعدما عرضت الخميس الماضي مسرحية «ميس الريم»، تقدّم القناة البرتقالية الليلة مسرحية «لولو» للأخوين الرحباني، بطولة فيروز (الصورة). وتدور قصتها حول «لولو» التي تخرج من السجن بعدما قضت حكماً بسبب جريمة لم ترتكبها.


«برايم»: عن علاقة معقّدة
mbc max < 22:00

تدور قصة فيلم «برايم» (2005)، حول طبيبة نفسية تكتشف أنّ مريضتها المطلقة تقيم علاقة بابنها الوحيد دافيد، فهل تصمد علاقتهما الغرامية أمام اعتراض الطبيبة؟ الشريط من بطولة ميريل ستريب (الصورة) وأوما ثيرمان وإخراج بن يونغر.